important information | تقليل الاغتراب والتحويل عبر الجامعات للعام الجديد على بوابة الحكومة المصرية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبحث عدد كبير من طلاب وأولياء الأمور عن موعد تحويلات تقليل الاغتراب الذي يعتبر سبب في التوتر الموجود بين الطلاب خلال الوقت الحالي، حيث ازداد معدل البحث عبر موقع “” الشهير، فضلًا عن تصدر موعد التحويلات موقع التواصل الاجتماعي “” وغيره من المواقع المعروفة حيث يكون تقليل الاغتراب  2019 والتحويل عبر الجامعات للعام الجديد 2019 على بوابة الحكومة المصرية.

 

في سياق متصل، كشفت وزارة التعليم العالي، عن موعد فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب 2019 بتنسيق الجامعات للعام الجامعي الجديد 2019 – ، مشيرة إلى أنه سيكون عقب إعلان المرحلة الثانية للتنسيق، ليتم تقديم طلاب المرحلتين معًا.

موعد فتح باب تقليل الاغتراب 2019

تقليل الاغتراب 2019 والتحويل عبر تنسيق الجامعات

تقليل الاغتراب 2019 والتحويل عبر تنسيق الجامعات

 

في ظل زيادة عمليات البحث عن موعد فتح باب استقبال طلبات تقليل الاغتراب من جانب الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد لعام 2019، فقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد إطلاق رابط تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

ويتم إعلان النتيجة في حدود النسبة المحددة والمقررة من جانب الوزارة والتي تبلغ 10%، أما عن موعد فتح باب تقليل الاغتراب لعام 2019 للمرحلة الثالثة والمعاهد، يأتي ذلك بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والمعاهد المصرية، حيث يسعى الطلبة والطالبات إلي تسجيل رغباتهم في المحيط الجغرافي حتى يكون السكن قريب من الجامعة.

 

طريقة التسجيل في تقليل الاغتراب

  1.          يمكنك الدخول إلى بوابة الحكومة المصرية
  2.          تسجيل الاسم.
  3.         .
  4.          الرقم السري.
  5.       تسجيل الكلية أو الجامعة أو المعهد المراد التحويل إليها، وبعدها يتم الضغط على تقديم.

اقرأ أيضًا.. الآن كليات المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2019 ورابط بوابة الحكومة المصرية لتسجيل الرغبات

الجدير بالذكر، أن الطالب يجب أن يختار جميع الكليات الممكنة من قطاع ما في المجموعة “أ” قبل البدء في اختيار كليات من هذا القطاع في المجموعة “ب”، إضافة إلى اختيار الكليات الممكنة في المجموعة “ب” قبل البدء في اختيار كليات من القطاع ذاته في المجموعة “ج”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق