مطار القاهرة: الاثنين القادم أخر رحلات سفر الحجاج، والعودة 14 أغسطس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

من المقرر أن تنتهي الصالة الموسمية للحج والعمرة في مطار القاهرة الدولي، من تشغيل أخر رحلاتها إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج الاثنين القادم، على أن تبدأ مرحلة العودة إلى مطار القاهرة يوم الاربعاء  الموافق 14 أغسطس الحالي، وتنتهي رحلات العودة من الأراضي المقدسة مساء الخميس الموافق 5 سبتمبر القادم.

ووجهت وزارة الطيران كل العاملين بالمطار بتقديم أقصى ما لديهم من جهد لخدمة أهلهم وذويهم من ضيوف الرحمن المسافرين على للطيران وشركات الطيران الأخرى، والعمل على تنفيذ الخطة المحددة لانسيابه الجسر الجوي وضمان راحة الحجاج في رحلة الحجاج في كل رحلات الذهاب والعودة، وتحديدا كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على أكمل وجه دون أي معوقات، بما يعينهم على أداء فريضتهم بسهولة ويسر.

ومن جانبه أكد الملاح أشرف حافظ مدير الصالة الموسمية، أن الصالة نجحت حتى تلك اللحظة بفضل العاملين وكل الجهات العاملة في المطار في التسيير والتسهيل على الحجاج وتحديدا كبار السن والمرضى والمعاقين وذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن الصالة الموسمية مستمر في تقديم خدمتها حتى عودة أخر فوج في 5 سبتمبر القادم.

ومن المقرر أن تنقل شركة مصر للطيران خلال هذا العام أكثر من 74 ألف حاجا إلى الأراضي المقدسة بمعدل 24000 حاج من حجاج القرعة، و12000 حاج من حجاج التضامن الاجتماعي، و7000 حاج من حجاج الترانزيت، و10500 حاج من حجاج السياحة والهيئات والأفراد، و11000حاج من حجاج العمل والزيارة، وغير 9500 من حجاج دولتي مالي وفلسطين، بمعدل 12 رحلة جوية لنقل 3400 حاجا من الحجاج الفلسطينيين، و21 رحلة جوية لنقل 6100 حاج من حجاج دولة مالي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق