السفارة الأمريكية تطلق أول تدريب ريلو_روكستار لـ 50 مدرسًا من مدرسي برنامج أكسس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن إطلاق مكتب اللغة الإنجليزية الإقليمي التابع للسفارة أول تدريب ريلو_روكستار لـ 50 مدرسًا من مدرسي برنامج أكسس هذا الشهر.

وأوضحت السفارة الأمريكية بالقاهرة في بيان لها ان التدريب سيركز على القيادة والعمل الجماعي وأساليب التدريس والتعلم الرقمي لمدرسي اللغة الإنجليزية.

كما ناشدت السفارة كل مدرسي اللغة إلإنجليزية الراغبين في الإلتحاق ببرنامج أكسس التعليمي ، الاتصال بمقدمي الخدمة مباشرة وهم: الجامعة الأمريكية أو أميد إيست أو الجمعية المصرية لمصادر التعليم.

برنامج English Access Microscholarship Programe و المعروف إختصارا باسم برنامج أكسس هو منحة مجانية من وزارة الخارجية الأمريكية و السفارة الأمريكية في القاهرة لمدة عامين متواصلين للمتميزين حيث يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات اللغة الإنجليزية و المهارات القيادية و زيادة المعرفة بالثقافات و بناء جسور من التفاهم بين الشعوب و يشمل البرنامج تنظيم أنشطة ثقافية و إجتماعية و بيئية داخل و خارج المحافظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق