موجز الأخبار|شروط الاستبعاد من .. إندونيسيا.. قرار جديد بخصوص فتاة العياط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، مجموعة من الأخبار المهمة، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها.

وضعت وزارة والتجارة الداخلية، 12 محددا جديدا لمن لا يستحقون الدعم، وسيتم حذفهم من البطاقات التموينية، على 3 مراحل وسيتم تنفيذ المرحلة الرابعة قبل نهاية الشهر الجارى بعد فحص التظلمات.

لقى أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب العديد إثر هزة أرضية عنيفة ضربت جزيرة جاوا الإندونيسية المكتظة بالسكان، ما أدى إلى تحذير من حدوث تسونامي، حسبما ذكرت وكالة الكوارث الوطنية

رفضت محكمة جنح مستأنف العياط، الاستئناف المقدم من دفاع فتاة العياط على قرار تجديد حبسها 15 يومًا في اتهامها بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها.. وأيدت المحكمة حبسها 15 يومًا.

تقدم النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، طلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء ووزيري البيئة والإسكان، حول انتشار الثعابين السامة بمنطقة التجمع الخامس.

قام مجلس النواب، خلال انعقاده الرابع، بتمرير مجموعة من التشريعات الهامة، من ضمنها تلك التي تتعلق بالزيادات على توثيق الأوراق والشهر العقاري.

توج فريق باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي للمرة السابعة علي التوالي ، علي حساب رين بعد تأخره بهدف وقلب الطاولة عليه بهدفين مقابل هدف ، فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب شينزن في كأس السوبر الفرنسي .

واصلت هيئة الرقابة الإدارية جهودها في ملاحقة الفاسدين معتادي الاتجار بسلطات وظائفهم.

أفادت وكالة سبوتينك الروسية أن ضباط الشرطة حثوا الناس في موسكو على إجبار منظمي مظاهرة في وسط العاصمة على إنهائها والتفرق بعد تجمهر نحو 350 شخصا للاحتجاج ضد قرار منع المستقلين من الترشح في الانتخابات البرلمانية. 

قال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، إن أفراد المؤسسة تعمل فى مهمتها الرئيسية بإستلام المنازل المهدمة أو شبه معدومة حتى للعيش بداخلها بطمأنينة وتحويلها لمنازل آدمية. 

قالت لجنة الفتوى بمجمع البحوث الإسلامية: إنه يشترط فى الأضحية عدة شروط وهي أن تكون مِن بَهيمة الأنعام وهى الإبل والبقر والجواميس والغنم ضأنا أو معزًا، فإن ضحى بغير هذه الأصناف لم يجزه عن الأضحية، ولو ضحى بالطيور لا يصح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق