تنفيذا لقرار الوطنية للصحافة.. رفع اسم مجدي سبلة من إصدارات دار الهلال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قامت مؤسسة دار الهلال الصحفية، برفع اسم مجدي سبلة من إصداراتها تنفيذا لقرار الهيئة الوطنية للصحافة في اجتماعها اليوم بعزله من منصبه.

وقررت الهيئة الوطنية للصحافة في اجتماعها اليوم السبت الموافق 3 أغسطس ، وبإجماع الأصوات، رفض استقالة مجدي محمد محمود سبله وعزله من منصبه كرئيس لمجلس إدارة مؤسسة دار الهلال.

كما قررت الهيئة إحالة مجدي سبلة للتحقيق في المخالفات المنسوبة إليه من خلال لجنة تشكلها الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المستشار عادل بريك نائب رئيس مجلس الدولة وعضو الهيئة، وعرض التحقيق على الهيئة، في ضوء الملف الوارد من مؤسسة دار الهلال بشأن المخالفات الجسيمة التي أدت إلى تدهور الأوضاع المالية والإدارية بالمؤسسة.

وتم تكليف محمد عبد الحميد يونس للقيام بمهام مدير عام مؤسسة دار الهلال وتسيير أعمالها ماليًا وإداريًا، لحين تعيين رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

وأكدت الهيئة حرصها في الحفاظ على المؤسسات الصحفية القومية، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتصحيح أوضاعها ومواجهة أي مخالفات بحسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق