ضبط محاولة تهريب 300 دعامة زراعة أسنان بقيمة 500 ألف جنيه بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة برئاسة عصام محمدين، مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب من مستلزمات طب وجراحة الأسنان بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة.

وقالت مصادر جمركية بالمطار: إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة الخطوط التركية القادمة من إسطنبول، اشتبه ميلاد رسمى مأمور اللجنة، في راكب مصري قادم من تركيا.

ضبط 900 جرام ذهب بحوزة طالب بمطار القاهرة (صور)

وبالعرض على عصام محمدين مدير الجمرك، قرر تكليف لجنة جمركية ضمت كل من علاء خضر مأمور الجمرك، وحسن خليفه مدير الحركة، مجدى فريد نائب مدير الجمرك، لتفتيش حقائبه، فتبين وجود 300 دعامة خاصة بزراعة الأسنان مخفاة بين طيات الملابس داخل حقائبه، وبلغت قيمة التعويضات المستحقة 500 ألف جنيها

وقرر جمال عبدالفتاح، مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضرى تهرب جمركى، بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق