sscr2019 نتائج تقديم الجامعات السودانية اعتماد حالاً | إعرف جامعتك إلكترونيا حصريا

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتائج تقديم الجامعات السودانية ، أكدت هيئة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان على فتح باب التقديم إلكترونيًا إلى دليل القبول للجامعات السودانية 2019 وذلك يوم الإثنين من الأسبوع الماضي، ولكن تم غلق باب التقديم والآن يبحث الطلاب عن نتائج القبول في الجامعات السودانية برقم الاستمارة ورقم التسجيل الذي يعرف برقم الجلوس عند الكثير من الناس.

يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات من مختلف البلدان السودانية خلال الوقت الجاري للتسجيل في الرغبات وفقا لمجموع الحاصلين عليه في الشهادة السودانية والتي تم إعلانها الشهر الماضي بنسب نجاح مرتفعة، وهذا ما طمأن الطلاب وأولياء الأمور بشكل كبير للغاية.

نتائج تقديم الجامعات السودانية 2019

فيما انطلقت عملية التقديم الإلكتروني للجامعات 2019-2020 في الأسبوع الماضي، إذ أعلنت بوابة الجامعات فتح باب التقديم للجامعات الأهلية والجامعات الخاصة للجميع، عبر الرابط الرسمي لموقع تنزيل دليل قبول الجامعات السودانية 2019 والذي نتطرق إليه رسميا من خلال هذا المقال خلال موقع عرب نيوز الإخباري.

نتائج تقديم الجامعات السودانية 2019، عليك تسجيل الرغبات عبر موقع دليل الشهادة السودانية 2019 الدور الأول باختيار ما يناسبك أسفله، علمًا بأن أقل عدد للرغبات هي 10 رغبات وأكبر عدد هي 45 رغبة.

نتائج قبول الجامعات السودانية

  • نتائج التقديم الدور الأول / قبول عام – الشهادة السودانية
  • نتائج التقديم الدور الأول / قبول عام – الشهادة العربية
  • نتائج التقديم الدور الأول / قبول عام الشهادة الأجنبية

وعن الأوراق المطلوبة بالتزامن مع التقديم في دليل القبول للجامعات السودانية، هو وجود رقم الطالب الذي يتم التحصل عليه بعد دفع المصروفات وهي 50 جنيهًا لطلاب الشهادة السودانية، بينما 25 دولاراً للشهادة العربية والأجنبية، وأيضًا عليك اصطحاب والرقم الوطني لزوم عملية التسجيل والتقديم إلكترونيًا.

بالأسفل تجد روابط تهمك:

  • رابط نتائج القبول لمؤسسات التعليم العالي من هنا
  • موقع الإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات من هنا

وإذا واجهتك أي صعوبات في دليل تقديم الجامعات السودانية 2019 لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات أسفل الخبر وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت ممكن لنجيب على استفساراتكم حول نتائج قبول الجامعات السودانية 2019، كما سننشر ترتيب الجامعات الخاصة في السودان وعلى الأخص جامعة الخرطوم كلية الطب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق