“هُنا Officiellement” نتائج التوجيه التسجيلات الجامعية عبر موقع الديوان الوطني Université Orientation عموم الولايات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتائج التوجيه الجامعي ، أشار وكيل وازرة التعليم العالي والبحث العلمي خلال اسلاعات القليلة الماضية، بأن موقع التسجيلات الجامعية لبكالوريا 2019 يستعد إعلان نتائج الالتحاق بالجامعات الجزائرية مساء اليوم السبت الموافق 3 أوت، معلنًا أن هناك فئة كبيرة من الطلاب والطالبات قاموا بتسجيل الرغبات والتخصصات والتعديل عليها أكثر من مرة طوال فترة التسجيل، وفقا لما أعلنته وزارة التربية ضمن إرشادات التسجيل.

نتائج التوجيه 2019 الجزائر

وقد انتهى مكتب من المعالجة الآلية التي تخص تسجيلات الجامعية 2019 والآن الجميع يترقب ظهورها بفارغ الصبر، فقط تابعونا عبر موقعنا وموقع عرب نيوز، وسط متابعة مستمرة على مدار الساعة، هذا لأننا ندرك تمامًا مدى أهمية شهادة البكالوريا في تحديد المكان الجامعي لكل مترشح ومترشحة.

رزنامة نتائج التسجيلات الجامعية 2019 الجزائر

وقد أعلن بعض الطلاب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بأنهم يرغبون في التحصل على تخصصات القمة، وهي الطب والصيدلة والهندسة والعلاج الطبيعي وغيرها من الأقسام التي تعتمد على معدل النجاح، ونريد أن ننبه عليكم بأن موقع التسجيلات الجامعية الأولية 2019 الجزائر مغلق الآن ولن يتم فتحه قبل الثامنة من مساء اليوم.

موقع الديوان الوطني

نتائج التسجيلات الجامعية 2019 الجزائر

نتائج التوجيه 2019 الجزائر

وقد أعلنت المصادر الرسمية لموقع عرب فور نيوز، إن نتائج التوجيه الجامعي الجزائر 2019 سيتم اعتمادها ونقلها عبر الشبكة التعليمية الجزائرية على التلفيزيون وإذاعات الراديو، وذلك لإعلان معدلات القبول في كل تخصص وفي كل جامعة، والحدود الدنيا والأقسام المتوفرة المنقضية قبل فتح المرحلة الثانية بشكل رسمي.

سيتم إعلان إعلان نتائج التوجيه الجامعي 2019 الجزائر خلال ساعات قليلة وذلك في كافة الولايات، أبرزها ولاية أدرار – الشلف – الأغواط – أم البواقي – بجاية – بسكرة – البليدة – تبسة – تلمسان – تيزي وزو – الجلفة – جيجل – سطيف – سكيكدة – بلعباس – قسنطينة – ورقلة – وهران – الطارف – النعامة – عين تموشنت – غليزان وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق