نصب وتجارة حشيش.. فضيحة جديدة تطارد معتز مطر فى تركيا.. تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت جبهة شباب الصحفيين، بالأسماء والأرقام والمكان، تفاصيل فضيحة جديدة للإرهابي معتز مطر الهارب إلى تركيا، حيث نصب على 5 شباب سوريين يعملون في الشرق الإخوانية وسرق منهم 75 ألف دولار بحجة استثمارها في تجارة الحشيش، وحينما طالبوا بحقوقهم واسترداد الأموال تنكر لهم.

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، إن المدعو معتز مطر استغل 5 سوريين يعملون بقسم السوشيال ميديا هم باسل بدران وبركات بشير وبندر تاج وتحسين توفيق وجاسر حكيم، وطلب من كل شاب منهم 15 ألف دولار لاستثمارها في تجارة الحشيش بفائدة 30% بعد 6 أشهر، وحينما طالبوه بتنفيذ وعده تركهم وفر هاربا.

وأضاف طوالة: "ضحايا النصاب معتز مطر الخمسة ذهبوا إليه في المطعم الذي يتواجد فيه يوميا لتناول الإفطار، ويسمى حديقة الليمون في منطقة بي أوغلو القريبة من ميدان تقسيم بإسطنبول، لاسترداد ما دفعوه بالفائدة التي وعدهم بها، إلا أنه استعان بمجموعة من البلطجية - الذين لا يفارقوه في أي مكان - للاعتداء عليهم بالضرب وإصابتهم".

وختم رئيس الجبهة: "الذين تعرضوا للنصب من رجال أردوغان وتميم بن حمد، استغاثوا برجال الشرطة في إسطنبول الذين حرروا لهم محضرا بالواقعة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق