الري تنفذ أعمال تطهيرات يومية للترع ومخرات السيول بالمحافظات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نفذت مصلحة الري، التابعة لوزارة الموارد المائية والري، مجموعة من الأعمال صباح اليوم، وقامت بأعمال التطهيرات لترعة الجزيرة الشقراء ري حلوان، ومتابعة أعمال التطهير أمام التغطيات داخل الكتل السكنية على ترعة النعناعية هندسة رى كفر الزيات، إضافة إلى أعمال التطهيرات ونزع الحشائش ميكانيكيا من مصرف وادى شعيت هندسة السلسلة.

ونفذت مصلحة الري أعمال نزع الحشائش بالصاولات والجرارات الزراعية على الترعة الشرقية هندسة السلسلة، ومتابعة أعمال نزع الحشائش بالصاولات والجرارات الزراعية على الترعه الشرقية، ومتابعة أعمال التطهيرات ونزع الحشائش ميكانيكيا من مصرف الطويسه القبلي هندسة أسوان. 

وتابعت مصلحة الري بمتابعة أعمال التطهيرات ونزع الحشائش يدويا من ترعة اصلان وفرع مكي هندسة كوم امبو، ومتابعة أعمال نزع الحشائش من فرع مكي ري أسوان، ومتابعة أعمال التطهيرات الميكانيكية لمخر سيل ( الرديسية قبلي - وادي عبادي - هلال قبلي ) هندسة إدفو شرق، ومتابعة أعمال التطهيرات لمخر سيل وادي عبادى ومخر سيل هلال قبلي ري أسوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق