للطيران تتفق على إنشاء محطة للصيانة اليومية بتنزانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقعت شركة للطيران مذكرة تفاهم مع شركة إير تنزانيا بهدف إنشاء محطة للصيانة اليومية بدار السلام في تنزانيا، في ظل التوجه الحالي للتوسع في القارة الأفريقية.

لأول مرة.. مستشفى مصر للطيران تعالج أورام الغدة الدرقية بدون جراحة

وتعمل المحطة على دعم التعاون الفني في مجال عمرة وصيانة الطائرات بهدف إنشاء محطة للصيانة اليومية بمطار دار السلام بتنزانيا بالشراكة مع الجانب التنزاني، والتعاون في مجالات التدريب والخدمات الأرضية، كما اتفق الطرفان على تدريب أطقم الطيارين العاملين بشركة اير تنزانيا على جهاز الطيران التمثيلي لطراز A220 المنتظر تشغيله بأكاديمية مصر للطيران للتدريب عام .

جاء ذلك على هامش زيارة وفد شركة إير تنزانيا​، في إطار توجه الدولة المصرية لفتح آفاق التعاون مع الدول الأفريقية، حيث قام الوفد بزيادة منشآت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لتفقد مجمع عمرة المحركات الأكثر تطورًا بالشرق الأوسط، حيث زار الوفد هنجر 8000 للاطلاع على حجم أعمال الصيانة الدورية بالشركة، كما شملت الجولة مجمع عمرة الوحدات الميكانيكية وزيارة مجمع المخازن الفنية واختتم الوفد جولته بزيارة مبنى الصيانة اليومية الجديد بمبنى الركاب (3).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق