"رولان جاروس" تعلن تنظيم بطولات دولية للتنس ومحلية للهواة في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة "أيست ميد ايجيبت" صاحبة العلامة التجارية لنوادي وأكاديميات "رولان جاروس" بمصر تنظيم بطولات دولية ضمن بطولات الاتحاد الدولي للتنس، وبطولة محلية للهواة في ، ومسابقات للناشئين لتطوير اللعبة.

وأكدت الشركة أنها وقعت عقدها الأول في مصر من خلال شراكة مع مجموعة "عربية للتطوير العمراني" لتأسيس أول نادي وأكاديمية لرولان جاروس في مصر بالقرب من منطقة الأهرامات التي تحتضن أقدم أثر في التاريخ.

قريبا.. بطولة رولاند جاروس للتنس في مصر

كما أعلنت الشركة سعيها إلى تأسيس وإنشاء كيانات رياضية تحمل اسم "رولان جاروس" في جميع أنحاء مصر وخاصة في مشروعات التنمية العمرانية التي تنشئها الدولة، بما يعد إضافة للمنشآت الرياضية المصرية وكذلك دعم للرياضة والرياضيين على كامل الخريطة المصرية بجانب خلق فرص عمل ودعم السياحة المصرية.

ويٌقام مشروع الشركة الأول في "صن كابيتال" في منطقة الأهرامات على مساحة 42 فدانًا، ويتكون من إستاد رئيسي سعة 7000 متفرج و24 ملعب تدريب، ومجمع رياضي، ونادي صحي، ومركز طبي، وفندق، ومركز إعلامي، إلى جانب مدرسة رياضية بمواصفات عالمية لخدمة التعليم المتخصص في مصر، وتقدر حجم استثمارات المشروع بما يزيد عن 2 مليار جنيه.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ أيام، توقيع عقد المشاركة لإقامة "رولان جاروس- مصر"، ككيان رياضي متكامل لرياضة التنس، ضمن مشروع "صن كابيتال" للتنمية العمرانية، الجاري تنفيذه بالشركة بين هيئة المجتمعات العمرانية ومجموعة عربية القابضة للاستثمار العقاري، بالمنطقة المطلة على أهرامات الجيزة، بمدينة 6 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق