الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية تطلق برنامج "حج البدل"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية، بسويسرا، اليوم الخميس، عن فتح باب الحجز في برنامج "حج البدل" لعام 1440 هجرية - ميلادية، وذلك للراغبين في التحجيج عن الغير.

وأكدت الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية في بيان لها أنها خصصت نخبة من حفاظ القرآن الكريم والدعاة والأئمة من أوروبا ومكة المكرمة والمدينة المنورة، للقيام بأداء مناسك الحج عن الغير وفقا للسنة النبوية الصحيحة، مشيرة إلى أنه سيتم منح شهادة التحجيج للمتبرع ممهورة بخاتم الهيئة.

ويمكن للراغبين في التسجيل في برنامج "حج البدل" مراسلة الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو من خلال الواتس آب على الرقم التالي : 0041762937929.

الإمام الأكبر يتبرع بجزء من قيمة "جائزة الأخوة الإنسانية" لصندوق تحيا مصر

جدير بالذكر أن "حج البدل" يعتبر أحد أبرز المشروعات التكافلية الذي يقدم خدمة أداء ركن أساسي من أركان الإسلام، لأناس فارقوا الحياة دون أدائه، أو أن ظروفهم الصحية القهرية والمستمرة تحول دون وصولهم إلى المشاعر المقدسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق