كشف “روابط” إستخراج نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق جميع المحافظات / وتعرف على النتائج بالكشوف

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

متابعة مستمرة من طلاب الصف السادس الإعدادي لنتائج الدور الأول 2019، حيث أنهي طلاب وطالبات السادس الإعدادي الامتحانات في 15 يوليو، وكانت الإمتحانات قد أجريت بدايةً من 27 يونيو، بمختلف مراكز التربية والتعليم بالمحافظات العراقية، وقد تمت بهدوء وأمان ولم تتلقي الوزارة أي شكاوي بشأن سير عملية الإمتحانات، مع العلم أن الإمتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وتحرص وزارة التربية والتعليم العراقية، علي الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد والتدقيق للدرجات، لإعلان النتائج في أقرب وقت حتي يطمئن جميع الطلاب.

 إعلان نتائج السادس الإعدادي، مستمرون معكم في المتابعة اليومية لأخبار التعليم بالعراق، وظهور النتائج للسادس الإعدادي والتعرف على النتيجة إلكترونياً عبر ملفات درايف ، بالاسم وقم جلوس الطالب.

نتابع معكم لحظة بلحظة كل جديد يخص نتائج السادس الإعدادي بمحافظات العراق المختلفة، حيث تم ظهورها فعلياً عبر الروابط الرسمية لعرض النتائج، وقد تقرر أن يكون امتحان الدور الثاني في منتصف أغسطس.

يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم إلكترونياً بالاسم ورقم الجلوس، عبر الروابط الموضحة بالمقال بكل سهولة، ونستمر في المتابعة معكم لحظة بلحظة لنكون معكم في التغطية المتميزة للنتيجة.

رابط مباشر لعرض جميع النتائج

يبحث العديد من طلاب السادس الإعدادي عن طريقة إستخراج النتيجة، خاصةً وقد تم إعتمادها رسمياً اليوم، ونحن متواجدون لمتابعة ظهور النتائج لكافة المحافظات، حيث تم رفع “الكرخ الأولي” إلكترونياً على موقع ناحج بطريقة pdf، وسنستمر بالمتابعة وعرض كل جديد على حضراتكم أول بأول.

تم إعتماد نتائج السادس الإعدادي منذ قليل، وكانت نسبة النجاح على غير المتوقع فهي أعلى من العام الماضي، ويمكن جميع الطلاب إستخراجها إلكترونياً عبر الروابط الرسمية الموضحة بالمقال بالاسم ورقم الجلوس.

وقد أكدت وزارة التربية العراقية على قرب إعلان نتائج السادس الإعدادي خلال الأيام القادمة، وأن النتائج جيدة لجميع الأفرع “الإحيائي- العلمي- الأدبي- التطبيقي”، حيث تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الإبتدائي ونتائج الثالث المتوسط بنجاح عبر روابط رسمية للتسهيل على الطلبة في التعرف على نتائجهم.

نتائج السادس الإعدادي

ويترقب الجميع ظهور نتائج السادس الإعدادي بالعراق في أقرب وقت، حيث أكد السيد التربية والتعليم علي إستمرار عمليات التصحيح ورصد الدرجات أول بأول، لسرعة الإنتهاء من النتائج وإعلانها في أقرب وقت.

نتائج التمهيدي 2019

نتائج السادس الإعدادي

“روابط” نتائج الدور الأول للسادس الإعدادي 2019

نوفر لكم من خلال موقعنا الرابط الذي يتيح لطلابنا، من خلاله معرفة النتائج أول بأول ويتم الدخول إلي موقع وزارة التربية العراقية، ورابط موقع ناجح، ويتم إعلان النتائج لكل محافظة من محافظات العراق التالية (البصرة- الرصافة- كربلاء- كركوك- واسط- بابل- صلاح الدين- ديالي- السليمانية- النجف- الكرخ الأولي والثانية- ميسان- المثني- ذي قار) وذلك بجميع المدارس الكردية والعربية والإسلامي والتركمان.

رابط نتائج السادس الإعدادي 2019

يتم إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 عن طريق رابط ناجح من هنا، ورابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا، وتحرص وزارة التربية والتعليم بالعراق، على الإنتهاء أول بأول من نتائج الطلاب، في كافة المراحل ليطمئن الطلاب على نتائجهم ومعرفة درجاتهم، ونتمني للجميع التوفيق والنجاح ونحن معكم بكل جديد من نتائج أول بأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق