اليوم | الآن مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء اليوم الخميس 1-8-

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في اليوم، الجنيه المصري يستقر مقابل مختلف العملات الأجنبية، ومن ضمنها سعر الجنيه مقابل الدولار، ويشمل ذلك أسعار البيع والشراء للعملة الأمريكة في البنوك والسوق الموازية.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم، في متابعة مستمرة لأخبار أسعار الدولار محدثة يوميا، في إطار متابعة موقع عرب فور نيوز لأحدث أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه، ومن أهمها وأبرزها سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء المصرية مقابل الجنيه المصري،حيث تعتبر العملة الأمريكية العملة الأبرز في تداولات السوق المصري.

وتؤثر صرف الدولار بشكل مباشر في حالة ارتفاعها أو انخفاضها على أسعار جميع السلع والمنتجات، ويشهد سعر الدولار مقابل الجنيه خلال الأشهر الأخيرة من عام 2018 وبدايات العام الجديد استقرار ملاحظ.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس

في هذا الجدول نتابع معكم أحدث أسعار العملة الأمريكية في بعض من أشهر البنوك المصرية، وذلك في آخر سعر معلن من قبل تلك البنوك، ويتم تحديث سعر الدولار الوارد في هذا الجدول يومياً، حيث كان سعر الدولار في مصر اليوم بالبنوك على النحو التالي

قد يهمك: أسعار جرام الذهب في الأسواق المصرية اليوم

اقرأ أيضا: سعر الحديد اليوم في جميع المصانع المصرية للمستهلك

البنوك المصرية سعر الدولار الشراء مقابل الجنيه المصري سعر الدولار البيع مقابل الجنيه المصري
سعر الدولار في البنك المركزي المصري 16.5397 16.6397
سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 16.54 16.64
سعر الدولار في بنك مصر 16.54 16.64
سعر الدولار في بنك الإسكندرية 16.53 16.63
سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB 16.52 16.62
أسعار الدولار في بنك أبوظبي الإسلامي 16.56 16.66
أسعار الدولار في بنك عودة 16.54 16.64

 

سعر الدولار في مصر بالسوق السوداء اليوم

أسعار العملة الأمريكية في السوق السوداء المصرية اليوم يتراوح بين 16.60 جنيه للشراء مقابل سعر وصل إلى 16.70 جنيه للبيع، مع ملاحظة أن هذه الأسعار متوسطات الأسعار المتداولة في السوق السوداء لبيع وشراء الدولار مقابل الجنيه المصري.

المصدر: اسم أو رابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق