السياحة: بدء العمل بالرسوم الجديدة لمغادرة المطارات.. أول نوفمبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أخطرت وزارة السياحة، شركات السياحة، أنه سيتم العمل بالزيادات الجديدة لأسعار المغادرة بالمطارات المصرية ورسوم الهبوط والإيواء والانتظار بالمطارات اعتبارا من الأول من نوفمبر المقبل مع بدء الموسم السياحي الشتوي.

المنشآت الفندقية: قرار زيادة رسوم المغادرة يؤثر على حركة السياحة

وكانت الطيران المدني، أصدر قرارا بتحصيل 25 دولارا على كل راكب مغادر من على رحلات الطيران المنتظم والعارض مقابل الخدمات التي تؤدي له، بالإضافة إلى تحصيل 5 دولارات عن كل راكب مغادر على رحلات الخطوط الطيران الداخلية مقابل الخدمات التي تؤدي له بالمطارات أيضا، بالإضافة إلى زيادة رسوم الهبوط  والانتظار والإيواء بالمطارات بنسبة 15%.

وتضمن خطاب وزارة الطيران المدني تحصيل 2  دولار عن كل راكب بكل المطارات المصرية ما عدا مطار شرم الشيخ، فيما يتم تحصيل 4 دولار عن كل راكب بمطار شرم الشيخ الدولى، وذلك نظير تطوير النظم والإجراءات الأمنية بالمطارات المصرية.

وشددت وزارة الطيران المدني، أنه سيتم تحصيل المقابل المشار إليه سابقا بالدولار الأمريكي أو ما يعادله من العملات الأجنبية المختلفة أو العملات المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق