تعرف على الشباب المبدعين المكرمين في المؤتمر الوطني للشباب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام الرئيس عبد الفتاح ، فى ختام فعاليات مؤتمر الشباب السابع بتكريم عدد من الشباب المتميز، بمنحهم دروع التميز، وهم المهندسة زينب ، أول مهندسة تعمل في محطة طاقة شمسية، وهيثم السيد، صاحب مشروع عربية الحواديت.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي أيضًا، مريم عادل عزب بطل الفروسية الأوليمبية، والمهندس شريف العبد، ثاني مصري يتسلق قمة جبل إيفرست، وإبتسام فريد، الحاصلة على دكتوراه وتميز النساء في العمارة والإنشاء، ومحمد كيلاني، أول مصري عربي أفريقي يقطع مسافة ١٠٠ كم من القاهرة للعين السخنة بطرفى صناعي.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم أوليفيا جرجس، الحاصلة على ميدالية فضية في أوليمبياد ٢٠١٧، ومنال مصطفي "دهب" تعمل علي عربية كبدة صغيرة في حارة وتحلم بأن تصبح مذيعة، وفرح الديواني، أول مطربة عربية تحصل على جائزة أفضل مغنية أوبرا شابة من أوبرا باريس، وهديل ماجد، الحاصلة على العديد من الجوائز في الفن، ومريم كمال، فنانة متعددة المواهب.

والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورًا تذكارية مع الشباب المكرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق