أخبار عاجلة

مدبولى يفتتح اليوم المعارض والأجنحة الحكومية بالمنطقة الخضراء بمؤتمر المناخ

مدبولى يفتتح اليوم المعارض والأجنحة الحكومية بالمنطقة الخضراء بمؤتمر المناخ
مدبولى يفتتح اليوم المعارض والأجنحة الحكومية بالمنطقة الخضراء بمؤتمر المناخ

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، منطقة المعارض والأجنحة الحكومية بالمنطقة الخضراء ،خلال مشاركته فى فعاليات مؤتمر تغير المناخ.

 

ودشن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، العدد الأول من الإصدارة الجديدة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء المصري مجلة "آفاق المناخ"، والتي يأتي إصدارها بمناسبة استضافة مصر للدورة الـ 27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP27) بمدينة شرم الشيخ، وتأكيدًا للأهمية التي توليها مصر لقضية المناخ، والمهمة الرئيسية التي يضطلع بها المركز لدعم كل متخذ قرار، بما في ذلك صانع السياسة العامة، والفريق التنفيذي، والمؤسسات العامة والخاصة، والمواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 13 حكما قضائيا.. ضبط هارب من غرامات بـ20 مليون جنيه في المعاديالأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:49 م تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط شخص هارب من تنفيذ 13 حكما قضائيا بإجمالى غرامات مالية ب20 مليون جنيه فى منطقة المعادي. وكان اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية
التالى جامعة الأزهر توضح حقيقة ولادة طفل بقلب خارج القفص الصدرى بمستشفى سيد جلال