الرابط الجديد tazalom thanawya emis gov eg “معرفة” تظلمات علمي وأدبي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تظلمات برقم الجلوس قطاع الإسكندرية والمنصورة، شعبة علمي علوم وعلمي رياضيات وأدبي، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير موقع tazalom thanwya emis gov لأول مرة، من أجل أن يستعلم الطلاب والطالبات عما إذا كان لديهم الحق في الحصول على درجات إضافية في شهادة الثانوية العامة أم لا.

tazalom thanawya emis gov eg

tazalom thanawya emis gov eg

tazalom thanawya emis gov eg

ومن جانبه، قام آلاف الطلاب بالتظلم عن النتيجة ومراجعة نسخة من كراسات الإجابة، والآن ينتظرون إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، والتي يتم إعلانها عقب مرور أربعة إلى خمسة أيام من تاريخ الإطلاع على كراسة الإجابة الخاصة بالطالب أو الطالبة.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة

نتائج التوجيهي 2019 الأردن عبر وزارة التربية والتعليم الأردنية برقم الجلوس

وفي حالة حصول الطالب على درجات إضافية سوف يتمكن من التعرف عليها بإحدى الطريقتين الآتييتين نقلاً عن :

  • الطريقة الأولى: الدخول على موقع http//tazalom.thanwya.emis.gov.eg
  • الطريقة الثانية: انتظار وصول خطاب مسجل إلى الطالب في حال الحصول على درجات إضافية، ثم تقوم الوزارة بمخاطبة مكتب الكليات 2019 لفتح باب التسجيل للطالب من جديد.

thanwya.emis.gov.eg new2019

وتم الإعلان عن أول دفعة خاصة بنتيجة التظلمات يوم الأربعاء الماضي، ونسبة الحصول على درجات إضافية ولو كانت مستحقة ضعيفة وفقًا لآراء الكثير من الطلاب، لذلك عليك التفكير في نتيجة تنسيق المرحلة الأولى إذا قمت بتسجيل الرغبات، وإن لم يكن فعليك تجهيز الرغبات قبل قيام موقع بوابة الحكومة المصرية بفتح باب تسجيل رغبات المرحلة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق