أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

الأهلى يفحص محمد عبد المنعم بسبب كدمة الأنف قبل مواجهة الزمالك

يخضع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي للفحص الطبي اليوم، الاثنين، بعد تعرضه لكدمة فى الأنف خلال مباراة أسوان التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

 

ونشر عبد المنعم صورةعبر خاصية (ستوري) بحسابه الشخصي بموقع (إنستجرام) وهو يضع لاصقا طبيا على أنفه وعلق: "الحمد لله على كل شىء".

 


 

وتعرض عبد المنعم لإصابة بكدمة في الأنف خلال مباراة أسوان بالجولة الثانية للدوري والتي فاز بها الأهلي بهدف دون رد.

 

واستكمل عبد المنعم اللقاء بشكل طبيعي في لقاء الأهلي وأسوان بعد إشارة طبيب الفريق للمدرب السويسري مارسيل كولر بجاهزية اللاعب.

 

يبدأ اليوم الإثنين فريق الأهلي الاستعداد لخوض مباراته ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل في لقاء السوبر المصري، والذي سيقام على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، من أجل تحقيق البطولة لتكون أولى الألقاب التي يحققها الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، واستغلال البداية الجيدة اليت قدمها الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري.

 

وفاز الأهلي على أسوان بهدف نظيف في ثاني جولات الدوري ليصل إلى النقطة السادسة في المركز الثاني بجدول الدوري بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر.

 

ويسافر فريق الأهلي إلى الإمارات غدا الثلاثاء استعدادا لخوض مباراة السوبر، بحيث يخوض مرانه صباح الغد على ملعب التتش قبل تناول وجبة الغداء، ومن ثم التوجه إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة التي ستنقلهم إلى أبو ظبي لخوض السوبر المصري، على أن يخوض مرانين في أبو ظبي قبل خوض السوبر المصري.

 

تتراوح أسعار تذاكر الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة.

 

يذكر أن هذه هى المرة الخامسة التى سيلعب فيها كأس السوبر المصرى فى دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاولون العرب يواصل الاستعداد لسموحة تحت قيادة معتمد جمالالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:31 م خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أول تدريباته تحت قيادة الكابتن معتمد جمال المدير الفني للفريق
التالى سموحة يضرب بلدية المحلة برباعية نظيفة في الدوري الممتازالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:31 م فاز فريق سموحة على نظيره بلدية المحلة بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الإسكندرية في  إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.