أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

الرئيس السيسي: اتخذنا مسارات لتجاوز القدرة على الحل مثل فيروس سي وقوائم الانتظار

الرئيس السيسي: اتخذنا مسارات لتجاوز القدرة على الحل مثل فيروس سي وقوائم الانتظار
الرئيس السيسي: اتخذنا مسارات لتجاوز القدرة على الحل مثل فيروس سي وقوائم الانتظار

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المواطنين لا يرغبون في التنازل من أجل الإصلاح، متابعا: "الناس مكنتش مستحملة ومازالت رافضة أنها تقدم تضحيات في ضوء حالة العوز والفقر اللى عايشه لسنين". 

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في المؤتمر الاقتصادي: "هل فيه أب جاءه قال لابنه مش تزعل مني أنا جبت 4 عيال ومش قادر اصرف عليهم.. ولا بيقوله الدولة مش قادرة تأكلك.. هل بيقول سامحني لاني بحب العيال الكتير وخلفت كتير.. ولا بيقوله الدولة مش نافعة قوم هدها.. حتى الدولة بقت خصم.. ورأينا الدولة خصم في المسلسلات والدراما.. خصم في مواجهة التحديات التي تقابلها.. قدرة الدولة ومواردها لا تستطيع أن تلبي ده". 

 

وتابع الرئيس السيسي: "طب حد يقولي العاصمة دي إيه.. واللى أنت قاعد فيه إيه.. إحنا عملنا مسارات ذات فكر لتجاوز المشكلة اللى عندنا.. من خلال الأفكار لتجاوز التحديات.. مثل مشكلة النظام الصحي نقوم نستهدف فيروس سي بس.. قوم استهدف قوائم الانتظار للعمليات الجراحية على سبيل المثال.. نفذنا مليون و400 ألف علاج لأمراض وجراحات متقدمة جدا.. لأن في الاستهداف ومسارنا في الحركة إيه.. الهدف استهداف حاجة بعينيها واخلصها".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*