أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

مجلس وزراء الداخلية العرب يدين استهداف مطار بالسعودية

مجلس وزراء الداخلية العرب يدين استهداف مطار بالسعودية
مجلس وزراء الداخلية العرب يدين استهداف مطار بالسعودية
عبرت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب عن استنكارها الشديد وتنديدها المطلق بالعملية الإرهابية التي حاولت من خلالها المليشيات الحوثية استهداف مطار أبها المدني في المملكة العربية السعودية اليوم من خلال طائرة مسيرة بدون طيار.اضافة اعلان

وأكدت الأمانة العامة للمجلس إدانتها هذا الهجوم الإرهابي الذي يعد دليلا جديدا على سعي هذه المليشيات إلى استهداف أمن المملكة ومنشآتها المدنية وتقويض الأمن والاستقرار في المنطقة العربية، فإنها تجدد تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية العزيزة في كافة الإجراءات التي تتخذها لصد هذا العدوان وحماية أراضيها ومنشآتها.

وأشادت بالأدوار البطولية التي تقوم بها القوات السعودية الباسلة في الدفاع عن أراضي المملكة والتصدي لكل المحاولات الرامية إلى النيل من أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها.

ويفتح  الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب اليوم الخميس (11/02/2021م) المؤتمر العربي السادس لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية.

ويشارك في المؤتمر الذي سيعقد عبر الدائرة التلفزيونية مديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية وممثليهم في الدول العربية، فضلا عن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

ويناقش المؤتمر عددا من المواضيع الهامة المدرجة على جدول أعماله، من بينها: الأجهزة التقنية والنظم المعلوماتية المستخدمة في إدارات الأحوال المدنية، إضافة إلى تصور لبطاقة هوية نموذجية.

كما يستعرض المؤتمر تجارب الدول الأعضاء في مجال تسيير العمل في إدارات الأحوال المدنية، وآرائها بشأن جدوى وضع مدونة قواعد سلوك نموذجية للعاملين في إدارات الأحوال المدنية في ظل وجود المدونة العربية الاسترشادية لقواعد سلوك الموظفين العموميين.

وسترفع الأمانة العامة توصيات المؤتمر إلى الدورة المقبلة لمجلس وزراء الداخلية العرب لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاطف فاروق يكتب: لائحة البريد تغتصب اختصاص القضاء
التالى رئيس جامعة القاهرة يبحث مع سفير المغرب تعزيز التعاون الأكاديمي