أخبار عاجلة

بلون رومانسي.. كارول سماحة تتعاون في عمل غنائي جديد

تستعد النجمة كارول سماحة،  لتقديم اللون الرومانسي بشكل مختلف، بتوقيع المخرجة بتول عرفة التي تعاونت معها سابقا في 4 أعمالًا فنية.

والعمل يحمل  عنوان "مغرم بمين" والذي يعد التعاون الخامس بينهما، ولكنه المرة الأولى التى تقدم فيها بتول عرفة الفنانة كارول سماحة باللون الرومانسي الناعم.

وحرصت المخرجة بتول عرفة خلال تجاربها مع سماحة أن تبرز جوانب مختلفة بها، وتوظيف طاقتها ومواهبها  الكبيرة بشكل مميز.

Screenshot_2022-10-19-02-34-11-51_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12

تفاصيل أغنية أجازة 


يذكر أن كليب «أجازة» هو التعاون الرابع الذي يجمع الفنانة كارول سماحة بالمخرجة بتول عرفة، عقب نجاح فيديو كليب «bon voyage»، و«شكرًا»، و«ياشباب يا بنات».

كارول سماحة كانت قد عادت للقاهرة مؤخرا وشاركت في حفل زفاف آية ابنة الشاعر الكبير مدحت العدل الذي أقيم منذ أيام في القاهرة حيث حضره نخبة من الفنانين ابرزهم كل من يسرا وياسر جلال ولميس الحديدي والمخرج عمرو عرفة وفيفي عبده وكارول سماحة وخالد النبوي.


مشوارها الفني


كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان، بدأت في عام 2003 بـ ""أغنية الطفولة"" وغنت بها

اعتبرت كارول سماحة التي انشاءت البومات متعددة مثل حلم أغنية الطفولة اضواء الشهرة انا حرة حدودي السما واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط وفي سينما بحر النجوم وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح، أغنية التي اشتهرت بدفاعها عن الطفل العربي أغنية الطفولة ولفتت انتباه الجميع في "" صباح الالف الثالث مع نفس الموسيقار وكاتب أغاني الكبير منصور الرحباني اشتهرت بهذه الأغنية عن الاخوة المسلمين والمسيحيين وفي نفس العام بعد اعمالها مع منصور الرحباني في ألبوم ""حلم"" اشتهرت كارول أكثر في البومه "" اضواء الشهرة"" واخره أشهر البوماته الفنية ""حدودي السما"".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي