" للطيران" تنظم يوم السلامة للعاملين بمطار شرم الشيخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظمت محطة للطيران للخدمات الأرضية بمطار شرم الشيخ الدولي، اليوم الأربعاء، فعاليات مؤتمر يوم السلامة Safety Day، بالتنسيق مع إدارة المطار.

9 إرشادات من "مصر للطيران" إلزامية للحجاج في مرحلة السفر والعودة

واستهل يوم السلامة، بعروض تقديمية متنوعة تهدف للتوعية بأهم الموضوعات في مجال السلامة، َتم توضيح سياسة وأهداف السلامة لعام ، ونظام الإبلاغ الإلزامي والتطوعي والسري Safety Reporting، وضرورة الالتزام بالسرعات المقررة على أرض المهبط، فضلا عن أهمية رفع المخلفات والأجسام الصلبة ال FOD، وأيضآ الالتزام بالواجبات والمسئوليات، وإجراءات العمل القياسيه وكافة معايير وإجراءات السلامة.

وتم إجراء عملي على أرض المهبط للتوعية بأهمية تطبيق أسس ومفاهيم السلامة والتدريب، الفعلي لما تم شرحه في المحاضرات النظرية.
واختتم اليوم بتكريم العاملين المتميزين في مجال السلامة، وأيضا تكريم العاملين الذين تقدموا ببلاغات، تطوعية متميزة  في مجال السلامة والتي كان من شأنها تحسين النظام أو إزالة مخاطر عن مكان العمل.

وتحرص شركة الخدمات الأرضية برئاسة المهندس مجدي محمدين، من خلال أعضاء لجنة مجموعة عمل السلامه SAG - SSH، بالإدارة العامة للسلامة والجودة بالتنسيق مع قطاع التشغيل والإدارة العامة للمحطات  على تنظيم أيام السلامة على أرض المهبط سواء بالقاهرة أو بالمحطات الداخلية من منطلق ترسيخ مفهوم السلامة وأهمية تطبيقه على أرض المهبط في التعامل مع المعدات  وأثناء تقديم الخدمة للطائرات، وتطبيقا لسياسة السلامة المعتمدة من الشركة القابضة لمصر للطيران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق