ظهور نتائج التوجيهي فلسطين نتائج الإنجاز اليوم الخميس| تعرف على التوجيهي “نتائج فلسطين “

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

متابعة موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين ، كما يعلم الجمع أنه امتحانات التوجيهي 2019 في فلسطين “نتائج امتحانات الثانوية العامة التوجيهي“، بدأت في الفترة الماضية، وذلك يوم السبت 8 يونيو 2019 الحالي، ومعا إقتراب انتهاء الجميع من أجراء الامتحانات، يكثر البحث من طرف الجميع عن نتائج التوجيهي، وموعد ورابط نتائج التوجيهي 2019 فلسطين هذا العام، وفي هذا الموضوع سنتابع معكم كل جديد بخصوص نتائج التوجيهي في فلسطين في الأيام والفترة القادمة فتابعونا بالأسفل.

نتائج امتحانات التوجيهي 2019 فلسطين

وكانت في الفترة الماضية، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، قامت بتعين لجنة خاصة للامتحانات 2018/2019، والتي قامت بتقسم فترة الامتحانات على دورتين او فترتين، وبدأت الفترة الأولى من الامتحانات، يوم السبت 8 يونيو، وتستمر إلى غاية يوم الأربعاء الموافق ل 26 يونيو الجاري، أما الدورة الثانية من الامتحانات، “برنامج التوجيه”، فمن المنظر أن تنطلق في فاتح شهر أغسطس 2019 القادم، وتستمر إلى غاية يوم الأربعاء 21 أغسطس.

ودائما مع متابعة كل جديد بخصوص امتحانات التوجيهي فلسطين 2019، حيث لم يتم الإعلان عن موعد الدورة الثالثة من الاستكمالية، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص هذا الأمر فورا الإعلان عليها فتابعونا.

نتائج الثانوية العامة فلسطين

نتائج الثانوية العامة فلسطين

موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019

بخصوص موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي في فلسطين، لم يتم الإعلان عليه رسميا، ومن المنتتظر أن يكون في الفترة القادمة، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص ذلك فتابعونا.

تحديث جديد للأخبار نتائج التوجيهي، أعلنت بعض المصادر المقربة من وزارة التربية والتعليم، أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي “نتائج الثانوية العامة”، بعد الانتهاء من عملية التصحيح، ومن ثما سيتم رصد الدرجات، والمرجعة من اجل حصول الجميع على نقطته الكاملة، والتجنب الوقوع في الأخطاء، ومن المنتظر أن تظهر الثانوية العامة خلال شهر يوليو القادم.

حقيقة تحديد موعد ظهور نتائج التوجيهي  2019 في فلسطين

تحديث اليوم: تدول العديد من النشطاء عبر مواقع التوصل الاجتماعي، أنه تما تحديد موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين، وأكد البعض أنه موعد ظهور نتائج التوجيهي، سيكون خلال الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.

لكن في المقابل أكد مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، انه لم يتم إلى حدود الآن تحديد موعد ظهور نتائج التوجيهي 2019، وأضاف عن عدم صحة الأخبار والأنباء، التي أعلنت أنه تما تحديد موعد ظهور نتائج التوجيهي.

وأضاف المصدر أنه في الفترة الحالية تستمر عملية تصحيح أوراق امتحانات التوجيهي، وسيتم بعد الإنتهاء من عملية تصحيح الأوراق، الإعلان عن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين، هذا وسنقدم لكم كل جديد في الموضوع فتابعونا عبر هذا الموضوع فقط.

تحديث جديد: في ظل متابعة أخر أخبار موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين “نتائج الثانوية العامة 2019″، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه في الأسبوع المقبل سيتم الإعلان بشكل نهائي عن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019، في قطاع غزة والضفة الغربية، كما سيتم الإعلان في نفس اليوم من الأسبوع القادم عن طريق الاستعلام والتعرف على نتائج الثانوية العامة، نتائج الإنجاز 2019”.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي تحديث اليوم الأربعاء 10-7-2019، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، أنه عملية تصيح أوراق امتحانات الإنجاز 2019 في فلسطين انتهت، وأضاف أنه ظهور نتائج التوجيهي “نتائج الثانوية العامة” ستكون خلال الشهر الجاري.

هذا واكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي، انه عملية تصحيح أوراق الامتحانات الثانوية العامة انتهت رسميا، وأضاف أنه عملية التدقيق والفرز تجري بشكل مستمر في الفترة الحالية، وأوكد في الأخير أنه في اليومين القادمين، سيتم الاجتماع من أجل الإعلان عن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 “نتائج التوجيهي في فلسطين”، ومن المنتظر أن يكون موعد ظهور نتائج التوجيهي 2019 الإنجاز، خلال النصف الثاني من شهر يوليو.

نتائج الإنجاز 2019 نضام الإنجاز

في تحديث جديد تما الإعلان انه من المنتظر والمترقب أن يتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة التوجيهي في فلسطين 2019، يوم الأربعاء الموافق ل 17 يونيو الجاري 2019، فيما يخص موعد ظهور نتائج الإنجاز “نتائج الثانوية العامة العامة التوجيهي 2019″، من المنتظر أن يكون في التاسع عشر أو العشرون من شهر يوليو 2019 الجاري، وهو موعد متوقع وسنقدم لكم الموعد الرسمي فتابعونا.

هذا وأكد مسؤول الشؤون التعلمية في وزارة التربية والتعليم يوم الجمعة الدكتور محمد الحطاب، في حديثه للإذاعة صوت القدس أن لجنة الثانوية العامة في الوطن ستجتمع يوم الأحد،للإعلان عن موعد الإعلان عن نتيجة التوجيهي 2019.

وأضاف أنه من المنتظر إعلان نتائج التوجيهي “نتائج الثانوية العامة”، يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين، وسيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي الإنجاز عبر بيان صحفي، وبدون مؤتمر صحفي، وسنقدم كل جديد بخصوص نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2019.

تحديث جديد اليوم: الدكتور محمد عواد أكد أنه الأسبوع الجاري سيتم الإعلان من خلاله عن موعد الإعلان وظهور نتائج الثانوية العامة” نتائج التوجيهي نظام الإنجاز”، بخصوص عملية التصحيح أكد أنها في المرحلة الأخيرة.

رسميا موعد ظهور نتائج التوجيهي في فلسطين 2019

بشكل رسمي أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية منذ قليل عن موعد ظهور نتائج التوجيهي الإنجاز 2019 في فلسطن “نتائج الثانوية العامة 2019 الفلسطينية”، حيث تما التأكيد أنه النتائج ستظهر  ابتداء من صباح يوم الخميس الموافق ل 18 يوليو 2019 الجاري، فتابعونا من أجل التعرف على نتائج التوجيهي عبر هذا الموضوع.

ويمكن للجميع الاستعلام والتعرف على نتائج التوجيهي مرحلة الإنجاز في فلسطين عبر رابط موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في فلسطين.

كما يمكن الاستعلام والتعرف على نتائج التوجيهي 2019 في فلسطين من رابط موقع نتائج التوجيهي 2019 عبر بوابة موقع وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين.

في ظل متابعة أخبار نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2019 “نتيجة التوجيهي”، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، أنه اليوم الخميس ستظهر نتائج التوجيهي 2019 “مرحلة الإنجاز”، ومن المنتظر أن يتم عقد مؤتمر صحفي من طرف الوزير من أجل الكشف على نتائج التوجيهي 2019.

وفي الأخير نتمنى النجاح للجميع في نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين” نتائج التوجيهي الإنجاز”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق