ضبط محصل كهرباء متهم باختلاس ٢٠٠ ألف في القليوبية

ضبط محصل كهرباء متهم باختلاس ٢٠٠ ألف في القليوبية
ضبط محصل كهرباء متهم باختلاس ٢٠٠ ألف في القليوبية
ضبطت مباحث قسم شرطة قليوب برئاسة الرائد مصطفى دياب، محصل بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء فرع مدينة قليوب، لاتهامه باختلاس قرابة 200 ألف جنيه قيمة ما تم تحصيله من عملاء الشركة.اضافة اعلان

وكان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ من مدير إيرادات بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء فرع مدينة قليوب، مفاده وجود تلاعب وانحرافات مالية شابت أعمال "ر. م" محصل بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بقليوب، تتمثل في تحصيله قيمة استهلاك بعض عملاء الشركة بموجب فواتير شهرية صادرة عن الشركة والاستيلاء عليها لنفسه.

وجرى تشكيل فريق بحث، بقيادة اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "ر. م"، 44 سنة، "محصل كهرباء"، قام باختلاس مبلغ 200.000 جنيه، قيمة ما تم تحصيله من عملاء الشركة، وعدم توريد المبلغ لخزينة الشركة، مما يعد إضرارا بأموالها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

في وقت سابق تمكنت مباحث القليوبية من ضبط عنصرين شديدي الخطورة بالخانكة وبحوزتهما سلاح ناري ونصف كيلو "بودرة"، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت، التحقيق وأمرت بحبس المتهمين وتحريز المضبوطات وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي لتحليلها، لبيان عما إذا كانت تحتوي على جوهر الهيروين من عدمه.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، بقيام عاطلين من قرية القلج التابعة لمركز الخانكة، بالاتجار في الهيروين على نطاق واسع.

وبإخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، أمر بتشكيل فريق بحث للقبض على المتهمين، قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والذي تمكن من القبض علي المتهمين وهم "م. ر. م" 22 سنة  عاطل ومقيم القلج  و"ع. ح. ع" 29 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر البودر تزن نحو 450 جراما ومبلغ مالي 260 جنيها وهاتفين محمولين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور