أخبار عاجلة
أرتيتا يخشى جلوس نجم أرسنال على الدكة -
عائشة ومشاعر الأسى على رحيل يونس السروري -

غرق طفلة في مياه النيل بكفر الجزيرة شمال بني سويف

غرق طفلة في مياه النيل بكفر الجزيرة شمال بني سويف
غرق طفلة في مياه النيل بكفر الجزيرة شمال بني سويف
تمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثة "طفلة" تبلغ من العمر 4 سنوات، لقيت مصرعها، غرقًا، في مياه النيل بقرية "كفر الجزيرة" التابعة لمركز ناصر، شمال محافظة بني سويف، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام.اضافة اعلان

تلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بغرق طفلة في مياه النيل، بجوار مصنع الطوب، بقرية "كفر الجزيرة" التابعة لمركز ناصر، شمال المحافظة.

وانتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، رفقة قوة من شرطة المسطحات المائية ورجال الإنقاذ النهري، وتم انتشال جثة الطفلة، وتبين أنها تدعى "إسراء ع.ف" 4 سنوات، قرية كفر الجزيرة، بمركز ناصر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة، بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

غرق طفل

وكان مركز إهناسيا، شهد حادث غرق طفل في بيارة بأرض زراعية بقرية "قاي" التابعة لدائرة المركز، وتم نقله جثة هامدة إلى مشرحة المستشفى.

وتلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بوصول طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، جثة هامدة، وادعاه وفاته غرقًا في بيارة بأرض زراعية بقرية قاي، بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الطفل يدعى "محمد هاني علي" 3 سنوات، قرية قاي مركز إهناسيا، لقي مصرعه غرقًا في بيارة بأرض زراعية، أثناء تواجده مع أسرته بالأرض، وغافل أسرته ليلهو بالقرب من البيارة، فسقط بمياهها ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم انتشال جثته ونقلها لمشرحة مستشفى إهناسيا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 5 أطنان دواجن فاسدة فى حملة تموينية بالجيزة
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور