دائم التعدي على والديه .. تشريح جثة مريض نفسي قتله شقيقه بالسلام

دائم التعدي على والديه .. تشريح جثة مريض نفسي قتله شقيقه بالسلام
دائم التعدي على والديه .. تشريح جثة مريض نفسي قتله شقيقه بالسلام

أمرت جهات التحقيق، بتشريح جثة عاطل، قتل على يد شقيقه بمنطقة مساكن العبد بدائرة قسم شرطة السلام وتكليف مصلحة الطب الشرعي باعداد تقرير كفصل عن اسباب الوفاة والاداة المستخمة فى ارتكاب الجريمة.

وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة واعداد تقرير مفصل للوقوف على ملابساتها.

بداية اكتشاف الجريمة عندما تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من مستشفي السلام بوصول عاطل " ٢٦ سنة " متوفي ، ومقيم مساكن العبد الجديد ، وبه إصابات وجروح طعنية متفرقة بالجسد ، وحضر رفقة والده يعمل صاحب ورشة الوميتال ومقيم ذات العنوان بمساكن العبد .

 

بالانتقال والفحص تبين ان المتوفي مريض نفسي دائم التعدي على والديه وتبين حدوث مشادة كلامية بينه وبين شقيقه الأصغر عامل " ٢٣ سنة " ، ومقيم ذات العنوان بسبب تعديه على والديه تطورت إلي مشاجرة قام علي أثرها بالتعدي بسكين على المتوفى محدثا إصابته التي أودت بحياته أمكن ضبط المتهم .

 

واعترف المتهم أمام رجال المباحث بارتكابه الجريمة وارشد عن السلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة واخطرت النيابة للتحقيق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.