أخبار عاجلة

رفع كفاءة شارع النيل السياحي وإزالة التعديات بجنوب الجيزة | صور

رفع كفاءة شارع النيل السياحي وإزالة التعديات بجنوب الجيزة | صور
رفع كفاءة شارع النيل السياحي وإزالة التعديات بجنوب الجيزة | صور
استكملت الأجهزة المعنية بحي جنوب الجيزة بإشراف تيسير عبد الفتاح رئيس الحي مجهوداتها لرفع كفاءة شارع النيل السياحي وإزالة التعديات وقص وتقليم الأشجار تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد راشد كفاءة الطرق والميادين.اضافة اعلان

وعلى جانب آخر، شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بسرعة الانتهاء من القرارات الصادرة بشأن المنشآت والوحدات التي يمارس أصحابها أنشطة صناعية أو تجارية خطرة داخل الكتل السكنية سواء المرخص بمزاولتها أو المخالفة وبحث موقف كل منها.

جاء ذلك خلال اجتماع عاجل عقده المحافظ برؤساء الأحياء والمراكز والمدن لبحث الإجراءات المتخذة حيال تلك المنشآت والوحدات، على أن يكون تنفيذ قرارات الغلق الصادرة بشأن أى منها أولوية ملحة غير قابلة للتأجيل في حال عدم استيفائها للإجراءات القانونية.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة على المنشآت الحاصلة على تراخيص بمزاولة أية أنشطة من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين والحرص على التزامها باشتراطات الأمن والسلامة وتوفير مستلزمات الحماية المدنية لتفادي الحوادث والمتابعة الدائمة من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن أولاً بأول، على أن يتم الإزالة الفورية للمباني التي صدرت لها قرارات من قبل لجنة المنشآت الآيلة للسقوط حتى لا تشكل خطراً على المواطنين.

وأمهل محافظ الجيزة أصحاب المخازن والمحال مدة قدرها 15 يومًا وشهراً للمصانع المتواجدة بالمناطق الصناعية لاستيفاء اشتراطات الحماية المدنية.

كما كرر المحافظ مناشدته للمواطنين بالمحافظة على سرعة الإبلاغ عن أية منشآت بمحيط سكنهم يمارس أصحابها أنشطة قد تمثل تهديداً على أرواحهم أو ممتلكاتهم تفعيلاً لدورهم المجتمعي في القضاء على تلك الظواهر.

كما تفقد نائب المحافظ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة أطفيح لمتابعة تنفيذ مشروع تطوير أداء خدمات المواطنين بالمحافظة (برنامج تطوير الخدمات الحكومية بالمحليات) بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومحافظة الجيزة لتطوير المركز.

وتابع نائب المحافظ منظومة الخدمات المقدمة ودورة العمل المميكنة التي تبدأ بتقديم الطلبات للحصول على الموافقات في إطار جهود المحافظة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان سرعة وشفافية وكفاءة العمل الحكومية والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها والتوسع في خدمة الشباك الواحد للفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

Image1_2202110202012298707333.jpg
Image2_2202110202012298707333.jpg
Image3_2202110202012298707333.jpg
Image4_2202110202012298707333.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسى يتوقف بسيارته ويستجيب لطلبات 3 مواطنين.. أبرزها علاج بائع فاكهة على نفقة الدولة
التالى وزير البترول يتفقد تنفيذ خط غاز العلمين الجديدة