أخبار عاجلة
رياضي / فروسية حائل تقيم حفل سباقها الـ 20 غداً -

بيج رامي خلال تكريمه بكفر الشيخ: أستعد لخوض بطولات في شهر نوفمبر

بيج رامي خلال تكريمه بكفر الشيخ: أستعد لخوض بطولات في شهر نوفمبر
بيج رامي خلال تكريمه بكفر الشيخ: أستعد لخوض بطولات في شهر نوفمبر
قال بيج رامي، بطل كمال الأجسام، إنه استعد لخوض بطولات في شهر نوفمبر المقبل، مؤكداً أنه شارك في العديد من المسابقات العالمية باسم مصر، رافضا أن يمثل دولة أخرى برغم العروض المتعددة من عدد من الدول لكنه رفض ولا يحبذ أن يمثل دولة أخرى.اضافة اعلان

جاء ذلك خلال تكريم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لـ بيج رامي، مستر أولمبيا ، مقدماً له درع المحافظة، تكريماً له لما حققه من إنجاز عالمي، لرفعه اسم مصر عالياً، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وتابع، بيج رامي، بطل كمال الأجسام: "أنني أفتخر بكوني صياد ومن البرلس تلك البلد الطيب والتي يتعامل الناس فيها على طبيعتهم وبصدق، وأتمنى أن يكون من بينهم بطلاً عالميا، موضحاً أنه يتمنى أن يكمل ويحقق المزيد من البطولات، لأن من خلفه جيل لا بد من تأهيله ووضعه على الطريق الصحيح ليكون من بينهم أفضل منه، مضيفاً أن المحافظة مليئة بالنماذج المشرفة. 

وعبر بيج رامي عن سعادته بتكريمه وتواجده، مؤكداً أن كفر الشيخ بها العديد من النماذج المضيئة، وأنه يفكر كيف يكون جيلاً يكون من بينهم أفضل منه، مطالباً بإلغاء كلمة المستحيل من قاموس المصريين، وعلينا تحديد الأهداف، ونتخطى أي تجربة فشل. 

من جانبه، أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ أنه شرف لمحافظة كفر الشيخ أن يكون بيج رامي أحد أبنائها، المحبوبين والذين يتميزون بالأخلاق العالية، مشيراً إلى أن المحافظة تسعى إلى الاستفادة من خبراته لينشئ جيلا جديدا، لتكون حياته ومواجهته للصعاب نموذجا يدرس، لتصل الأجيال القادمة في نفس مستواه.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنه يعلم أنه هناك تعاون بين بيج رامي  ووزارة الشباب والرياضة، لتبني مشروع رياضي لتأهيل الشباب والاستفادة من خبراته، ولكن لا بد أن يكون لمحافظة كفر الشيخ نصيب، خاصة أن المحافظة تتشرف بوجود نماذج مشرفة في كل المجالات، مكررا التهنئة  لبيج رامي، مقرراً إطلاق اسمه على منشأة رياضية، متمنيا أن يخوض سباقات أخرى ويفوز بجوائز عالمية.

وفي سياق متصل، فقد تجمع أهالي قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم، بكفرالشيخ، حول بطل كمال الأجسام "رامي السبيعي" بطل كمال الأجسام بمسابقة "مستر أوليمبيا 2020"، عقب وصوله إلى قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ حيث مسقط رأسه. 

وقال رامي السبيعي، في أول تعليق له بعد الفور: «هذا اللقب ليس لي، هذا اللقب لكم أنتم أحبابي».

وأضاف «السبيعي»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «شكرًا لكم جميعًا من القلب على كل هذا الدعم، والحمد لله دائمًا وأبدًا ربنا ما ضيعش تعبنا الحمد لله، ألف مبروك للعرب، ألف مبروك لمصر، ألف مبروك لأهلي وكل أحبابي».

ويشتهر "بيج رامي" وسط أهل قريته، بالتواضع والتعامل مع الجميع، وأيضا حسن الأخلاق مما أكسبه محبة أهل قريته الذين أقاموا الأفراح فور فوزه باللقب مؤكدين أن هذا جاء نتاج جهده وتعبه المستمر طوال سنوات.

يذكر أن بطولة بيج رامى، بدأت في لعبة كمال الأجسام في سن مبكر، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هنا، وكان "بيج رامي"، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته في بطولة مستر أوليمبيا 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الحديد اليوم 8 / 3 / 2021 في مصر
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور