أخبار عاجلة

ضبط مسجل خطر بعد 3 ساعات مطاردة بالقليوبية

ضبط مسجل خطر بعد 3 ساعات مطاردة بالقليوبية
ضبط مسجل خطر بعد 3 ساعات مطاردة بالقليوبية
تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر شكر من ضبط مسجل خطر بعد مطاردة  استمرت 3 ساعات بخراطيم مياه المطافئ حتي تمكنوا من السيطرة والقبض عليه ، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم للنيابة فتولت التحقيق.اضافة اعلان

وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطاراً بالواقعة من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر،  علي الفور إنتقل العميد خالد المحمدي  رئيس مباحث القليوبية وتبين أن المتهم يدعى" باسم ع " من قرية  عزبة عثمان التابعة لقرية اسنيت كفر شكر،  وتبين أن المتهم له معلومات جنائية ، وقام بفرض سطوته على صاحب صيدلية بأسنيت وأخذ منه مجموعة من الأدوية وامتنع عن دفع ثمنها ، ولما اسمك به صاحب الصيدلية وطلب الشرطة تمكنت من القبض عليه ، ولكنه غافلهم وقفز في الرياح التوفيقي،  أسفل كوبري  أسنيت،  وتعلق بأعمدة الكوبري مهددا من أراد الإمساك به بضربة بمطواة وحديدة  كانت في يده ، الا ان رجال الشرطة هاجموه بخراطيم المطافي حتى اختل توازنه وسقط في المياه وتمكنو من القبض عليه

وفي نفس السياق ألقت مباحث مركز شرطة بنها، بمحافظة القليوبية، القبض علي ثلاثة عاطلين، أحدهم هارب من 13 قضية، بحوزتهما 7 كجم من مخدر البانجو والهايدرو، تم التحفظ علي المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.
 

تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، عدة بلاغات بوجود ثلاثة عاطلين، يروجون المخدرات، على نطاق واسع بمنطقة الشموت التابعة لدائرة مركز بنها. 

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، والمقدم وليد رشدى مفتش مباحث فرقة بنها. 

وتبين من تحريات المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث المركز، إن المتهمين يتخذون إحدى المناطق النائية بالشموت، دائرة المركز، وكرا لتوزيع المخدرات على عملائهم. 

بعد تقنين الإجراءات القانونية واستأذن النيابة العامة، تمكن النقباء أحمد رزق، إسلام صادق، وعمرو رضوان، معاونى مباحث مركز بنها، وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وأحيل المتهمون للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ أسيوط يبحث مشروع تطوير الريف بـ149 قرية
التالى هالة السعيد: الانتهاء من تأهيل وتبطين ترع بطول 831 كم بتكلفة 3 مليارات جنيه