أخبار عاجلة
خلي بالك.. تطبيق جديد يخترق واتساب -
دفعة معنوية لبرشلونة قبل مواجهة إشبيلية -
أروابارينا يضع شرطا للرحيل عن بيراميدز -
عام / الصحف السعودية -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -
5 خطوات للاستثمار بدون المال -

النيابة تقرر حبس والد طفل تسبب ابنه فى وفاة آخر فى حادث سير بشربين

النيابة تقرر حبس والد طفل تسبب ابنه فى وفاة آخر فى حادث سير بشربين
النيابة تقرر حبس والد طفل تسبب ابنه فى وفاة آخر فى حادث سير بشربين

أمرت النيابة العامة بحبس والد طفل تسبب ابنه في وفاة آخر في حادث سير بشربين، بعد تلقى "النيابة العامة" فى 2 فبراير الجارى بلاغًا من مستشفى شربين بوفاة طفل عمره 7 سنوات على إثر إصابته في حادث سير.

وسألت "النيابة العامة" والدَهُ وشاهديْنِ آخرينِ، فأجمعوا على تسبب طفلٍ آخر في وفاة المجني عليه بصدمه بسيارة والده التي كان يقودها، وأنَّ الأخير كان يُعلِّم ابنه قيادتَها خلالَ أسبوعٍ سبَقَ الواقعة.

وسألت "النيابة العامة" الطفلَ المتسبِّبَ في الحادث -وعمره 11 عامًا- فقرَّر أنه قاد السيارة عقب مغادرة والده منها، وأنه صدم المجني عليه مما تسبب وفاته، واستجوبت «النيابة العامة» والدَهُ فأنكر ما نُسب إليه مُرددًا ما قاله نجله في التحقيقات. وأكدت تحريات الشرطة اعتيادَ المتهم المذكور السماح لابنه بقيادة سيارته لتعليمه القيادة، وأنه يومَ الواقعة سلَّمه مفتاحها فقادها الطفل وصدم المجني عليه متسببًا في وفاته.

وأمرت «النيابة العامة» بحبس المتهم -والد الطفل المتسبب في الحادث- 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتسليم ابنه لوالدته والتحفظ على السيارة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملة للتفتيش على تراخيص ورش المدينة الصناعية ومستوى النظافة بسفاجا
التالى التضامن الاجتماعى تطلق برنامجًا تدريبيًا للعاملين في برنامج "الألف يوم الأولى"