أخبار عاجلة
تطورات الحالة الصحية لـ رضا عبدالعال -

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 7 كيلو بانجو في بنها

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 7 كيلو بانجو في بنها
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 7 كيلو بانجو في بنها
ألقت مباحث مركز شرطة بنها، بمحافظة القليوبية، القبض على ثلاثة عاطلين، أحدهم هارب من 13 قضية، بحوزتهما 7 كيلوجرامات من مخدر البانجو والهايدرو، وجرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.اضافة اعلان

وتلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، عدة بلاغات بوجود ثلاثة عاطلين، يروجون المخدرات، على نطاق واسع بمنطقة الشموت التابعة لدائرة مركز بنها. 

وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، والمقدم وليد رشدى مفتش مباحث فرقة بنها. 

وتبين من تحريات المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث المركز، إن المتهمين يتخذون إحدى المناطق النائية بالشموت، دائرة المركز، وكرا لتوزيع المخدرات على عملائهم. 

وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على المضبوطات وأحيل المتهمون للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في وقت سابق تمكنت مباحث المخدرات من ضبط  3 عاطلين للإتجار في المخدرات بطوخ بمحافظة القليوبية، وألقي القبض على المتهمين وبحوزتهم كيلو وربع فودو وإستروكس وشادو وأحيلوا إلى النيابة فتولت التحقيق. 

وكانت المعلومات السرية قد وردت للواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، بقيام مجموعة من العاطلين بقرى مركز طوخ، بالاتجار بالمخدرات وتوزيع علي عملائهم ليلاً، فكلف العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية بسرعة القبض على الجناة وتحديد هويتهم. 

وجرى تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، والذي تمكن من القبض علي المتهمين وبحوزتهم المواد المخدرة وهم "س ف ط "33 سنة عاطل ومقيم ببلتان دائرة المركز وبحوزته كمية من مخدر الفودو تزن نحو 250 جراما وكمية من مخدر الإستروكس تزن نحو 350 جراما ومبلغ مالي 175 جنيها وهاتف محمول و "ا. م. ا" 36 سنة عاطل ومقيم دائرة قسم قها حال استقلاله السيارة ملاكي ماركة تويوتا وبحوزته كمية من مخدر الأستروكس تزن نحو 350 جراما ومبلغ مالي 70 جنيها وهاتف محمول، و"ح. ا. ع" 21 سنة عاطل ومقيم بأجهور الكبري دائرة مركز طوخ وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن نحو 300 جرام ومبلغ مالي 70 جنيها وهاتف محمول.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور