بدءا من الجمعة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار في هذه الأماكن

بدءا من الجمعة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار في هذه الأماكن
بدءا من الجمعة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار في هذه الأماكن
أكد اللواء هشام طاحون، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الخميس ليسود طقس دافئ نهارا، مائل للحرارة جنوبا، بارد ليلا.اضافة اعلان

انخفاض درجات الحرارة

وأضاف اللواء هشام طاحون، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بدءا من يوم الجمعة المقبل بمعدل 2: 3 درجات مئوية. 

وأضاف اللواء هشام طاحون، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن الشبورة المائية ستظل هي الظاهرة الجوية المسيطرة خلال الأسبوع الجاري،  وحتى الإثنين المقبل، حيث تسيطر على الطرق الزراعية والطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية في الطرق المؤدية إلى ومن القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة.

Image1_2202110173346854297653.jpg

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية يوم الإثنين المقبل.

 طقس الغد 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الخميس، وتوقعت أن يسود طقس دافئ نهارًا على أغلب البلاد، وشديد البرودة ليلا.

حالة الطقس في القاهرة 

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، شديد البرودة ليلا 

حالة الطقس في الإسكندرية
كما توقعت أن يسود طقس معتدل نهارًا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

حالة الطقس بسيناء 
وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود دافئ على جنوب سيناء  نهارًا بارد ليلًا.

حالة الطقس بالصعيد 
وتوقعت أيضا أن يسود معتدل على شمال الصعيد، ودافئ على الجنوب  نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

الظواهر الجوية
وحذرت الأرصاد من الشبورة المائية الصباحية اليوم على الطرق الزراعية والطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية في الطرق المؤدية إلى ومن القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وتتأثر البلاد بوجود امتداد مرتفع جوي، على سطح الأرض يتزامن مع امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.