"القاهرة": لا نزيل أشجارا بالحديقة الدولية والتذكرة ستظل بـ10جنيهات دون زيادة

"القاهرة": لا نزيل أشجارا بالحديقة الدولية والتذكرة ستظل بـ10جنيهات دون زيادة
"القاهرة": لا نزيل أشجارا بالحديقة الدولية والتذكرة ستظل بـ10جنيهات دون زيادة

أكد اللواء إبراهيم عوض، المتحدث الرسمي باسم محافظة القاهرة، أنه لن يتم إزالة أي أشجار داخل الحديقة الدولية، مشيرا إلى أن المحافظة تعمل على تنمية وتطوير الحديقة.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العمل جار لرفع كفاءة وتطوير الحديقة الدولية، مشددا على أنه لن يتم رفع ثمن التذكرة الخاصة بدخول الحديقة، وستظل بـ10 جنيهات.

 

وأشار إلى أن الحديقة على مساحة 55 فدانا بـ 4 أركان بمساحة 3500 متر، يتم العمل على رفع كفاءتها لتنمية موارد الحديقة، بالإضافة إلى تجهيز مباني سابقة التجهيز وليست مباني خرسانية، لافتتاح محلات طعام خلال شهر داخل الحديقة الدولية، واختتم: خلال أعمال التطوير لم ننس أصحاب الطبقة المتوسطة، وعدم رفع ثمن التذاكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وصول 175 شاحنة مساعدات لغزة عبر معبر رفح وكرم أبو سالمالإثنين 22/أبريل/2024 - 09:57 ص أكدت هيئة المعابر الفلسطينية وصول 175 شاحنة مساعدات إغاثية محملة بالمواد الغذائية وشاحنات الوقود والغاز لقطاع غزة عبر معبري رفح وكرم أبو سالم.
التالى مباحثات مصرية إيطالية بالقاهرة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاتالإثنين 22/أبريل/2024 - 09:48 ص يبدأ وزير الشركات ومنتج صنع في إيطاليا أدولفو أورسو اليوم زيارة للقاهرة تستمر يومين يعقد خلالها سلسلة من الاجتماعات في سياق المبادرات الإيطالية لخطة ماتي الخاصة بأفريقيا.