“وزارة الإسكان” تعلن عن موعد طرح أراضي.. تعرف على التفاصيل

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح مرحلة جديدة من قطع الأراضي بنظام عمراني متكامل بأنشطة استثمارية، وذلك في عدد من المدن الجديدة، لإقامة المشروعات العمرانية والاستثمارية.

وتقوم هيئة المجتمعات العمرانية بطرح الجديد من قطع الأرض، والذي من المقرر أن يشتمل على عدد من المدن الجديدة، منها الشيخ زايد، والعلمين، وأكتوبر، والمنصورة الجديدة، وذلك بشهر أغسطس المقبل.

وكانت وزارة الإسكان قد انتهت من تجهيز قطع الأراضي المقرر طرحها خلال الشهرين المقبلين تباعًا، وذلك لقطع أراضي في خدمات المناطق الصناعية، والإسكان الاجتماعي، والخدمات العامة، والإسكان المتميز، والأراضي المميزة بمدينة الإسكندرية الجديدة، والإسكان الأكثر تميزًا، والأراضي بنشاط عمراني متكامل.

وفي سياق أخر، أكدت وزارة الإسكان، أنه يتم البدء في تسليم 288 وحدة سكنية بمشروع دار للإسكان المتوسط، وذلك بداية من اليوم الاثنين 1 يوليو وحتى يوم الخميس 18 يوليو ، ضمن خطط تسليم شقق وزارة الإسكان للحاجزين بمشروعاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق