نتائج المتوسط بالجزائر دورة جوان|| عبر وزارة التربية الوطنية نتائج البيام http://bem.onec.dz/

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينتظر طلبة المرحلة المتوسطة بالجزائر الإعلان عن نتائج المتوسط بالجزائر دورة جوان، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة كما أعلنت وزارة التربية الوطنية عبر صفحتها الرسمية أن نتائج البيام 2019 دورة جوان سيتم الإعلان عنها يوم الاثنين 1 جويلية 2019.

وكانت قد انتهت امتحانات الشهادة المتوسطة بالجزائر في الحادي عشر من جوان 2019 طبقا لرزنامة امتحانات العام الدراسي 2018-2019، وينتظر الطلبة بجميع المحافظات الجزائرية نهاية العام الدراسي بقلق بالغ للاطمئنان عن ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي.

نتائج المتوسط بالجزائر 2019 دورة جوان

أعلنت وزارة التربية الوطنية عبر صفحتها الرسمية، education.gov.dz، انه سيتم إعلان نتائج المتوسط بالجزائر 2019 دورة جوان الاثنين 1 يوليو 2019.

تعلن وزارة التربية الوطنية أن نتائج إمتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2019، سوف يتم الإعلان عنها يوم غد الاثنين 01 جويلية ابتداء من الساعة 16:00 على الموقع http://bem.onec.dz
وفي نفس اليوم والتوقيت على مستوى المؤسسات التربوية.

رابط نتائج المتوسط دورة جوان 2019

سيتم وضع رابط نتائج المتوسط بالجزائر فور الإعلان عنها في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر، حيث أن الموقع لا يعمل الآن وسيتم تفعيله في موفع النتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق