باريس أولى وجهاتها.. طائرة الأحلام الرابعة تنضم لأسطول للطيران

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، طائرة الأحلام الرابعة من طراز البوينج B787-9 Dreamliner لتنضم إلى أسطول الشركة الوطنية للطيران، ضمن 6 طائرات تعاقدت عليها الشركة من نفس الطراز.

وكانت أول طائرة قد انضمت إلى أسطول مصر للطيران من هذا الطراز في شهر مارس الماضي، وتتسلم الشركة الطائرتين الخامسة والسادسة خلال شهر يوليو الحالي في إطار خطة تحديث الأسطول.

وتخدم هذه الطائرات حاليًا أكثر من وجهة ضمن شبكة خطوط الشركة الدولية أهمها واشنطن وفرانكفورت وباريس والكويت ودبي ومن المقرر تشغيلها على خطوط أخرى الفترة المقبلة.

وقد تقرر أن يكون أول رحلات الطائرة الرابعة من طائرات الدريملاينر على خط باريس للمرة الثانية في التشغيل على هذا الخط وهو ما يضيف ميزة تنافسية لمصر للطيران، لما يتمتع به هذا الطراز من وسائل تكنولوجية وراحة ورفاهية كبيرة.

وتواصل مصر للطيران الاستثمار في تحسين وتطوير خدماتها للاستمتاع بتجربة سفر لا تضاهي.

ويتيح هذا الطراز من الطائرات قدرة أكبر على المنافسة في سوق النقل الجوي لما توفره من مزايا ومواصفات فنية متطورة تجعل رحلة السفر ممتعة ومريحة وأكثر رفاهية، وتعتبر من أحدث الطائرات التي أتاحت الارتقاء بتجربة سفر العملاء إلي مستويات أعلي، وسوف تواصل مصر للطيران لعب دور متكامل في تسهيل حركة السياحة والسفر وتوسيع فرصنا التنافسية في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق