سيدة بعد صرفها المعاش بزيادة 100 جنيه: "نواية تسند زير" ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت سيدة عقب صرفها معاشات يوليو  ، منذ قليل، من هيئة التأمينات والمعاشات بمنطقة المنيل، بالزيادة الجديدة، أنها صرفت 100 جنيه زيادة، وقالت: "100 جنيه زيادة على المعاش.. نواية تسند زير".

وكان العشرات من أصحاب المعاشات من كبار السن افترشوا الأرض أمام هيئات التأمينات والمعاشات بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، وذلك لصرف معاشات يوليو 2019 بالزيادة الجديدة المقررة بناء على تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويأتي ذلك في الوقت الذي صدق فيه الرئيس عبد الفتاح على القانون رقم 74 لسنة 2019 الخاص بزيادة المعاشات اعتبارا من 1/ 7/ 2019، وذلك في ضوء تحسين أحوال المواطنين ومراعاة محدودي الدخل فضلا عن توسيع شبكة الحماية الاجتماعية.

التأمين الصحي الشامل ببورسعيد | مؤتمر صحفي لمدبولي لإعلان تشغيل المنظومة

وتبلغ تكلفة الزيادة بنحو 2.350 مليار جنيها شهريا، بتكلفة سنوية تصل إلى 28.1 مليار جنيه، بينما بلغ إجمالي عدد أصحاب المعاشات والمستفيدين منهم من قرار زيادة المعاشات 9.8 مليون مواطن مستفيد.

وتضمنت الزيادة حدا أدنى قيمته 150 جنيها شهريًا، وحد أقصى قيمته 832.5 جنيه وتحسب الزيادة المستحقة على المعاش الشامل وما أضيف إليه من زيادات حتى 30 /6 /2019، وتم زيادة الحد الأدنى للمعاش من 750 جنيها ليصبح 900 جنيه شهريًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق