تداول أسئلة اللغة الإيطالية بعد دقائق من بدء الامتحان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تداولت صفحات الغش الإلكتروني صورا لامتحان اللغة الإيطالية الذي يؤديه طلاب ضمن امتحان اللغة الأجنبية الثانية المنعقد حاليا.

وكان أحد الطلاب صور امتحان اللغة الإيطالية ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتتبع فريق مكافحة الغش بغرفة العمليات المركزية مصدر تصوير الامتحان ونشره.

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن وجود ترتيبات لعقد مؤتمر صحفي بعد غد الأربعاء عقب الانتهاء من أداء آخر امتحان للثانوية العامة العام الجاري.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر إعلان تقرير مفصل عن الأحداث التي شهدتها الامتحانات، وتفاصيل محاولات الغش ونوعية الأدوات المضبوطة مع الطلاب الغشاشين.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، اليوم الإثنين، خلال الفترة الأولى الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي 591 ألفًا و798 طالبا/ طالبة، على النحو التالي: اللغة الصينية "56 طالبا/ طالبة"، واللغة الإسبانية "6 آلاف و161 طالبا/ طالبة"، واللغة الإيطالية "41 ألفا و666 طالبا وطالبة"، واللغة الألمانية "102 ألف و471 طالبا/ طالبة"، واللغة الفرنسية "439 ألفا و253 طالبا/ طالبة"، واللغة الإنجليزية "ألفان و191 طالبا/ طالبة"، وخلال الفترة الثانية يؤدون الامتحان في مادة التربية الوطنية بإجمالي 597 ألفا و380 طالبا/ طالبة.

كما يؤدي طلاب مدارس STEM الامتحان في مقاييس المفاهيم في مادة الأحياء، ومقاييس المفاهيم في الرياضيات البحتة، والتربية الوطنية بإجمالي 373 طالبا/ طالبة، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي 190 طالبا/ طالبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق