“fany.moe.gov.eg “|||”انتظار” الدبلومات الفنية برقم الجلوس..”الدور الأول – مايو ” زراعي – صناعي – تجاري – فندقي “اليوم”برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موعد الدبلومات الفنية الدور الأول، والذي يتطلع للتعرف عليه جميع طلاب الدبلومات الفنية، الزراعي، الصناعي، التجاري، الفندقي، والتمريض، ولذلك يتطلع الطالب للتعرف على آخر أخبار النتائج ومتابعة سير عملية التصحيح ليتمكن من معرفة الاتجاه المستقبلي له بعد شهادة الدبلوم.

وتقوم بوابة التعليم الفني المصرية بمتابعة أخبار النتائج للطلاب، كما تقوم المواقع الكبرى بمتابعتها وتنزيل آخر التصريحات، بينما يتم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية، برقم الجلوس، ونعرض عليكم بعد قليل رابط هذا الموقع كما عرض موعد الإعلان عن نتائج دبلومات التعليم الفني بجميع شعبها.

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2018

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول

تظهر نتيجة الدبلومات الفنية في موعد أقصاه منتصف يوليه 2019، ويزداد بحث الطلاب على موعدها تطلعا للتعرف عليها لتحدد الكليات التي من المتوقع أن يؤهلهم مجموع درجاتهم إليها، وفي تصريح للسيد نائب التربية والتعليم الفني، السيد الجيوشي، عن ضرورة التروي في أوراق الإجابات لتظهر النتائج في أفضل حال فيما بعد، كما يتم فتح باب التظلمات بعد ظهور النتائج بأسبوع، على أن يقوم الطالب المتظلم باتباع جميع الخطوات المطلوبة منه لتقديم التظلمات.

خطوات معرفة النتيجة
1- نضغط علي الرابط
2- نختار نوعية التعليم نختار (تجاري) بالنسبة لطلاب تجارة
3- نكتب
4- نضغط علي كلمة عرض النتيجة

قد تجد بوابة التعليم الفني لا تعمل في بعض الأحيان، وهذا بسبب كثرة الدخول عليها من جميع طلاب الدبلومات الفنية في وقت واحد، مما قد يعطلها بعض الوقت، ولذلك عاود الدخول عليها في وقت لاحق تجدها تعمل.

قم بالاستعلام عن نتيجتك، بعد الإعلان عنها برقم الجلوس من خلال بوابة التعلم الفني، أو اترك رقم الجلوس في تعليق على المقال وسوف نرسل إليكم النتائج فور الإعلان عنها.

تحديث: في آخر الأخبار عن الموعد النهائي للإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية، يتم الإعلان عنها في 20 يونيو 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق