الرئيس يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة مجموعة العشرين ..و طائرة الأحلام الرابعة تنضم لأسطول للطيران

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر موقع صدى البلد الإخباري مجموعة مهمة من الأخبار على مدار الساعات القليلة الماضية نستعرضها في الموجز التالي:
السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة في قمة العشرين
عاد الرئيس عبد الفتاح إلي أرض الوطن بعد مشاركته في قمة مجموعة العشرين باليابان.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة مجموعة العشرين التي عقدت في مدينة أوساكا اليابانية تلبيةً لدعوة من رئيس الوزراء الياباني الذى تتولى بلاده الرئاسة الحالية للمجموعة، وذلك فى ضوء رئاسة للاتحاد الأفريقي، إلى جانب العلاقات الوثيقة والمتنامية التى تربط بين مصر واليابان، وما تمثله مصر من ثقل على الصعيدين الإقليمى والدولى.
وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز كلمة الرئيس السيسي في ذكري 30 يونيو
أبرزت وسائل الإعلام العربية والدولية ووكالات الأنباء كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وتصدر حديث الرئيس السيسي عن تدمير البنية التحتية للتنظيمات الإرهابية عناوين وسائل الإعلام بمختلف أنواعها المقروءة والمسموعة والمرئية.
السيسي يصدق على قانون بربط الموازنة العامة للسنة المالية 2019-2020
صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي علي قانون رقم ٧٩ لسنة ٢٠١٩ بربط الموازنة العامة للسنة المالية ٢٠١٩- ٢٠٢٠.

ونشر القانون في الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد.
ضبط 96 ثعبانا وحرباء سامة داخل حقائب راكب في مطار القاهرة.. صور
حبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة تهريب عدد من الثعابين السامة والحرباء، أخفاها راكب مصري لدى عودته من تايلاند داخل أكياس أقمشة موجودة بحقائبه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

قالت مصادر جمركية، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة مصر للطيران رقم 961 القادمة من بانكوك ، اشتبه إبراهيم عامر رئيس اللجنة الجمركية في راكب مصرى الجنسية قادم من بانكوك ، حاول استغلال وجود عدد كبير من الركاب في ذلك التوقيت للخروج من الصالة الخضراء.
رئيس الوزراء يدشن منظومة التأمين الصحي ببورسعيد .. غدا
يعقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء المعنيين ومحافظ بورسعيد، غدا "الاثنين" مؤتمرا صحفيا لتدشين منظومة التأمين الصحي الشامل والتشغيل التجريبي بمحافظة بورسعيد.

ومن المقرر أن يدعو رئيس مجلس الوزراء خلال المؤتمر الذي سينعقد بمقر مجلس الوزراء، المواطنين ببورسعيد لفتح ملفات طب الأسرة.
غدا.. وصول طائرة الأحلام الرابعة إلى القاهرة لـ الانضمام لأسطول مصر للطيران
نظمت شركة بوينج العالمية، احتفالية اليوم، الأحد، في ولاية واشنطن الأمريكية، بتسليم مصر للطيران الطائرة الجديدة الرابعة من طراز دريملاينر الـ٧٨٧-٩ المعروفة بطائرة الأحلام، والمقرر أن تصل القاهرة غدًا، الإثنين.
احتجاز وسرقة وتهديد.. سائحو الخليج يوجهون ضربة قاضية للسياحة التركية
وجه السياح الخليجيون والعرب ضربة قاصمة للاقتصاد التركي ووضعت السياحة فى اسطنبول داخل دائرة الحظر بعد تدني نسب الإشغال السياحى .

تناثرت تدوينات عبر صفحات التواصل الاجتماعى عن حملات تركية ضد من سائحين عرب وخليجيين تعرضوا خلالها للاعتداء والسرقة والتهديد من قبل بعض الأشخاص مرورا بتهديدات احتجاز السائحين من قبل المسؤولين لتكون لغة التهديد هى سيد الموقف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق