استطلاع بالاسم ورقم الجلوس بقسميها العلمي والأدبي بجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg قريباً 

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قريبا بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط بوابة الثانوية العامة، ننشر إليكم رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019 فور اعتمادها من التربية والتعليم التعليم الفني الدكتور” طارق شوقي” وبعد ذلك ستظهر مباشرةً عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، والجدير بالذكر بأن امتحانات الثانوية العامة قد بدأت يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 وستنتهي يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019.

ترقب نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع moe.gov.eg

 نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة باسم الطالب 2019، والجدير بالذكر أن امتحانات هذا العام من أفضل الامتحانات في الأعوام السابقة، حيث ابتعد الطلاب عن الغش من خلال السيطرة على مواقع الغش المنتشرة على صفحات السوشيال ميديا مثل شاومينج، وامتناع الطلاب عن حمل الهواتف المحمولة قبل دخول اللجان، وهذا ما جعل ضبط حالات بسيطة أثناء قيامهم بالغش في لجان الامتحان، ويرجع الفضل لتوجيهات السيد الدكتور ” طارق شوقي” لانتهاء ظاهرة الغش، والغش الإلكتروني، متمنين من الله النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019

كشف الدكتور ” خالد عبد الحكيم” مدير عام الإدارة العامة للامتحانات  بأن عدد الطلاب المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 264,653 طالب وطالبة في القسم الأدبي و و268,938 طالب وطالبة في القسم علمي “علوم” و 118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية “رياضيات”.

كما أكدت بعض المصادر بأن عمليات تصحيح العينات العشوائية لمادتي الأحياء والفلسفة ستتم الأسبوع المقبل، وأن ما حدث في الامتحانات في السابق سيتم تداركها لعدم تكرارها بعد ذلك، أما عن نتيجة العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية قد وصلت نسبة النجاح إلى 99%.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2019

نتيجة الثانوية العامة 2019 ، حيث ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة ظهور النتيجة بفارغ الصبر عبر رابط بوابة الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة باسم الطالب، حيث هؤلاء الطلاب مر عليهم عام طويل من التعب والمذاكرة والتحصيل، وكذلك امتحانات البوكليت التي كانت متعددة المستويات فكان البعض منهم يشتكون من طول المواد وقلة عدد الساعات وانهم بحاجة إلى وقت إضافي، ولكن قد يهون كل هذا التعب المرير بنجاحهم وحصولهم على درجات التي يحلموا بها، لهذا سنتابع معكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا حتى نكون أول من يبشركم بظهور النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg.

يمكن كتابة والاسم فى تعليق اسفل المقالة وسوف اقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور اعتمادها وتفعيل رابطها ليصلكم اشعار على الفيس بوك بالنتيجة والرد ومبروك مقدماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق