“نهائي” اليوم إعلان الدبلومات الفنية / “بوابة الثانوي الفني” برقم الجلوس تعرف على النتيجة خلال اليوم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

متابعي موقعنا الرائد دائماً عرب نيوز داخل جمهورية العربية، يشرفنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال عن الدبلومات الفنية بنظاميها ال3 وال5 سنوات، والتي ينتظر ظهورها أكثر من 700 ألف طالب وطالبة أدو إمتحانات الدبلومات الفنية، ونحن نتمني لهم جميعاً التوفيق والنجاح، ونتمني أن يلقي المقال على رضاكم إنشاء الله.

واستمراراً للمتابعة لحالة نتيجة الدبلومات الفنية ، فنحن من خلال موقعنا نقدم متابعة دورية أول بأول لآخر أخبار النتيجة، حيث من المنتظر اعتمادها خلال الساعات القادمة، ويتم عقب ذلك رفعها على بوابة التعليم الفني للإستعلام برقم الجلوس، والنتيجة جاهزه لإعتمادها من السيد الوزير، وقد تحدد لها موعد إعتماد على أن يكون اليوم الإثنين 1 يوليو..

وحالة من القلق والترقب حول موعد اعلان النتيجة، حيث أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد الإنتهاء من إمتحانات الدبلومات الفنية يوم الخميس 31/5/2019، بدأت اللجان الإليكترونية المعنية بتصحيح الإمتحان عملها، لتصحيح الإجابات لأكثر من 700 ألف طالب وطالبة أدو الإمتحانات، من خلال 2400 لجنة منتشرة عبر كافة محافظات الجمهورية.

وقد تم الإنتهاء من أعمال الكنترولات وجاري تجهيز النتيجة لإعتمادها من السيد الوزير أوائل الاسبوع القادم، حيث من المتوقع إعتمادها اليوم السبت، ونحن معكم نتابع آخر أخبار النتيجة ونعرضها عليكم، حيث انتهت أعمال تصحيح ورصد الدرجات ونحن بإنتظار الاعتماد من السيد الوزير.

نتيجة الدبلومات الفنية بنظاميها ال3-5 سنوات

تيسيراً من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لأبنائنا الطلاب لمعرفة النتائج، فقد أعلنت أنها بعد الإنتهاء من عملية تصحيح الإجابات سيتم رفعها علي المواقع التالية.

طريقة الإستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

  1. الدخول على بوابة التعليم الفني 2019.
  2. إدخال رقم جلوس الطالب.
  3. كتابة نظام التعليم الفني (نظام ال3 سنوات أو نظام ال5 سنوات).
  4. كتابة مجال التعليم الفني (زراعي ،تجاري،صناعي،فندقي).
  5. الضغط علي زر بحث.

تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي معنا.

ومن المتوقع إعلان النتيجة خلال وقت قصير، بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات، وأن النتيجة سوف تعلن على مستوي الجمهورية في وقت واحد.

حالة من الترقب والقلق حول موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019، حيث يفصلنا ساعات عن موعد إنها طبقاً لأخر تصريحات المسئولين  بالتعليم الفني، عن أن موعد إعلان النتيجة سيكون عقب إجازة عيد الفطر.

مازال الوضع هادئ ولم يتم إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 حتي الأن، حيث حالة الترقب والإنتظار لإعلان النتيجة في أي لحظة، حسب تصريحات الوزارة أن إعتمادها سيكون خلال الإسبوع.

تحديث:- نتابع معكم أعزائي طلبة وطالبات الثانوية الفنية بجميع أقسامها أخبار النتيجة لهذا العام، حيث حالة القلق والترقب التي تعم جميع البيوت الأن إنتظاراً لإعلان النتيجة، التي تحدد مصير الطالب ومستوي درجاته، ومن المتوقع أن يتم الإفصاح عن النتيجة في مطلع الإسبوع القادم، حيث يتم الأن الإنتهاء من أعمال الكنترولات وتجهيز النتيجة للإعتماد من التربية والتعليم، ويتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة من خلال مؤتمر صحفي.

ونحن معكم في متابعة دورية لكل جديد حول النتيجة للدبلومات الفنية، حيث من المنتظر إعتمادها خلال الأسبوع القادم، فنحن معكم نتابع أول بأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق