أخبار عاجلة

رمضان 2023.. محمد رياض ينضم إلى مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال

تعاقد الفنان محمد رياض على المشاركة في مسلسل جديد بعنوان " ألف ليلة وليلة " بجوار الفنان ياسر جلال، وبدأ التحضير للشخصية التي سيقدمها خلال الأحداث انتظارا لتحديد موعد بدء التصوير.

 

12ebbe631e.jpg
الفنان ياسر جلال

 

تعاون محمد رياض مع ياسر جلال


ليس هذا التعاون الأول الذي يجمع بين الفنان محمد رياض مع النجم ياسر جلال، حيث وقد تعاونا مسبقًا في مسلسل " رحيم " الذي عرض عام 2018، حيث يرصد المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث «رحيم» رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.


العمل من بطولة: ياسر جلال، محمد رياض، حسن حسني، نور، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، منى فاروق، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد إسماعيل أمين، من إخراج محمد سلامة.

 

9465dceded.jpg
مسلسل “ رحيم ”

 

آخر الأعمال الفنية لمحمد رياض 

 

والجدير بالذكر بأن مسلسل " الاختيار " في موسمه الثالث، كان آخر الأعمال الدرامية للفنان محمد رياض، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، وتدور أحداثه تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في تنظيم داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

 

العمل من بطولة: أمير كرارة، هاني رمزي، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، كريم محجوب، إسلام جمال، محمد عادل، وعدد آخر من النجوم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

77ec2ce6c1.jpg
مسلسل “ الاختيار ”

 

آخر الأعمال الدرامية للفنان ياسر جلال

 

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان ياسر جلال، مسلسل “ الاختيار3 ”، حيث جسد شخصية رئيس الجمهور، وحصل على إشادات الجميع لتقمصه للدور بشكل رائع.

 

30d395feb3.jpg
مسلسل “ الاختيار3 ”

 

لمحة فنية عن الفنان محمد رياض

 

درس الفنان محمد رياض في قسم الكيمياء بكلية العلوم بجامعة القاهرة، وعمل مدرسًا للكيمياء بعد تخرجه من الجامعة، وأثناء دراسته الجامعية التحق محمد رياض بفريق التمثيل، وكان رئيسًا له فازداد حبه للفن وقرر ترك مهنة التدريس ودراسة التمثيل.

 

التحق محمد رياض بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد تخرجه، فشارك في أعمال مميزة بأدوار صغيرة بترشيح الفنانة سميرة محسن.

 

وبدأ مشواره الفني من خلال مسلسل “ليالى الحلمية” الجزء الرابع، لتتوالى الأعمال عليه حتى نجح في أن يكون أحد نجوم الشاشة الصغيرة.

 

b57214306c.jpg
الفنان محمد رياض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد المنعم مدبولى يدافع عن صديق عمره فؤاد المهندس: طاقته أكبر مما قدم
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي