“استصدار رسميا”.. نتائج الشهادة المتوسطة في الجزائر نتائج البيام حسب الاسم والرقم التسجيلي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد التربية والتعليم خلال تصريح صحفي لموقع عرب نيوز، أن نتائج البيام سيتم إعلانها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين على موقع بوابة نتائج الشهادة المتوسطة، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بدون مجهود يتمثل في التوجه إلى المدارس، مؤكداً أن الوزارة تعلم جيداً حالة القلق التي تصيب الطلاب خلال الوقت الراهن.

نتائج الشهادة المتوسطة 2019 في الجزائر

نتائج الشهادة المتوسطة 2019 في الجزائر

وأشار سيادة الوزير، أن نسبة النجاح مرتفعة ولا صحة للأنباء المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بأن نسب النجاح متدنية، حيث قام سيادته بجولة إلى مراكز التصحيح وتأكد من أن كافة الأعمال تسير بمنتهى الدقة والشفافية، لكي تصل الدرجات المستحقة لكل طالب دون أي ظلم في تلك المرحلة التي تحدد استكمال المسيرة التعليمية لكافة الطلاب والطالبات، نتائج الشهادة المتوسطة في الجزائر عبر موقع وزارة التربية الجزائرية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج الشهادة المتوسطة 2019 في الجزائر

النتيجة ستكون متوفرة لجميع الطلاب بالاسم ورقم التسجيل بعد ساعات في كافة المحافظات الجزائرية، إذا كان لديك أي استفسار لا تتردد في تركه بالتعليقات، bem.onec.dz.

نتاءج البيام bem.onec.dz

كشف نقاط BEM نتائج البيام 2019 | “apprendre” نتيجة شهادة التعليم المتوسط الجزائر حسب رقم التسجيل والاسم

وقد أكد وزير التعليم العالي الجزائري، أن نتائج البيام 2019 حسب الاسم ستصدر رسميا عقب اعتمادها على موقع الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، بالإضافة إلى بعض المواقع الإخبارية الخاصة مثل موقع عرب نيوز، أسرة موقعنا تتمنى لكم خالص التفوق في نتائج الشهادة المتوسطة 2019.

نتاءج البيام bem.onec.dz هذا وقد بدأ العد التنازلي على معرفة نتائج البيام 2019، لا تقلق واصبر وسوف تحصل على تقييم مرتفع في نتائج الامتحانات الرسمية في الجزائر 2019، نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2019 bem.onec.dz عبر موقع بوابة النتائج الإلكترونية وزارة التربية والتعليم العالي في الجزائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق