“شعبة الخضار والفاكهة” تعلن عن انخفاض أسعار المانجو بنسبة 30%.. والكيلو يبدأ من 5 جنيه

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشهد أسعار الفاكهة انخفاض ملحوظ في الأسعار مقارنة بالعام الماضي، وقد شهدت أسعار المانجو انخفاض هذا العام عن العام الماضي بنسبة 30%.

وأكد نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، حاتم النجيب، أن أسعار الفاكهة تشهد انخفاض في الأسعار بشكل كبير عن العام الماضي، لافتًا أن أبرز الأصناف التي شهدت انخفاض كبير هذا العام هي فاكهة المانجو بنسبة تتخطى ال30%، ومتوفر منها 10 أصناف مختلفة بالأسواق حاليًا.

وأضاف النجيب، أن كيلو المانجو البلدي يبدأ من 5 إلى 10 جنيه، وكيلو المانجو العويس يبدأ من 20 جنيه إلى 30 جنيه، وسعر كيلو المانجو الهندي من 15 إلى 25 جنيه، وسعر كيلو المانجو الزبدية من 9 إلى 13 جنيه، وسعر كيلو المانجو التيمور من 20 إلى 25 جنيه، وسعر كيلو المانجو الفونس من 20 إلى 25 جنيه، وكيلو المانجو القص 40 جنيه، والصديقة من 12 جنيه إلى 20 جنيه، والدبشة من 8 إلى 12 جنيه.

وأشار النجيب، أن موسم المانجو في بدايته، وأن هناك إقبال متوازن على شراء المانجو مقارنة بالعام الماضي، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيد من المعروض، وتغيير في السعر بما يتناسب مع الإنتاج وتكاليف النقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق