بسبب وجبة طعمية.. تسمم 14 شخصا بسوهاج

بسبب وجبة طعمية.. تسمم 14 شخصا بسوهاج
بسبب وجبة طعمية.. تسمم 14 شخصا بسوهاج
أصيب 14 شخصا بتسمم من بينهم 10 أطفال اليوم الثلاثاء إثر تناولهم طعمية فاسدة بقرية الأحايوة شرق بمركز أخميم بمحافظة سوهاج وتم نقلهم لمستشفى أخميم المركزي لتلقي العلاج.اضافة اعلان

وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوصول لمستشفى أخميم المركزي كل من “رضا. ه" 64 عامًا و"فاطمة. ن” 35 عاما، ومحمد. ع 8 أعوام وأشقاؤه ومازن البالغ من العمر عامين، ومنة 6 سنوات، ومي 8 سنوات ملك 3 سنوات و"هبة. خ” 32 عاما و"يوسف. م” 8 أعوام، و"خلف الله. م" 5 سنوات و"مودة. م” 3 سنوات و"ياسمين. ع" 9 أعوام، وشقيقاتها وغادة 5 سنوات ورحمة 3 سنوات ويارا 6 أعوام، وجميعهم من أسرة واحدة، ويقيمون بناحية قرية الأحايوة شرق دائرة مركز أخميم مصابين بإعياء وقيء مستمر.

وبسؤال المصابين قرروا إصابتهم عقب تناولهم طعام وجبة "طعمية" فاسدة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

وفي سياق آخر لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بعد اصطدامه في دراجة نارية، ما أدى إلى سقوط السيارة في ترعة على الطريق الزراعي الغربي بناحية قرية إقصاص دائرة مركز المراغة بسوهاج وجار نقل الجثامين والمصابين لمستشفيات سوهاج الجامعي.

وكان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز المراغة يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الغربي دائرة مركز المراغة بناحية قرية إقصاص بين سيارة ميكروباص ودراجة نارية، نتج عن الحادث إصابة 12 ومصرع 5 من مستقلي السيارة الميكروباص والدراجة النارية.

وانتقل اللواء جلال أبو سحلي نائب مدير أمن سوهاج للقطاع الشمال إلى مكان الحادث وتم الدفع بقوات إدارة تأمين الطرق وسيارات الإسعاف وجار رفع سيارة من الترعة وتحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بياكل جسمه بأسنانه.. ربة منزل تبكي بسبب مرض ابنها | فيديو
التالى القبض على جواهرجي بتهمة الاتجار في العملة الصعبة بالإسماعيلية