أخبار عاجلة
القصاص من يمني قتل أحد بني جلدته في جدة  -
عام / الإمارات تسجل 3025 إصابة جديدة بكورونا -

"تخلص منه بحيلة شيطانية".. إحالة أوراق متهم بقتل مواطن بالشرقية للمفتي

"تخلص منه بحيلة شيطانية".. إحالة أوراق متهم بقتل مواطن بالشرقية للمفتي
"تخلص منه بحيلة شيطانية".. إحالة أوراق متهم بقتل مواطن بالشرقية للمفتي
أحالت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي رئيس المحكمة متهما بقتل مواطن إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه من عدمه وحددت المحكمة جلسة اليوم الأول من دور شهر مارس للنطق بالحكم النهائي.اضافة اعلان

وترجع أحداث الواقعة إلى العام الماضي عندما تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة منيا القمح بوصول مواطن يدعى "فتحي. م. م. غ" للمستشفى العام جثة هامدة متأثرا بإصابات خطيرة بمناطق متفرقة بالجسم إثر حادث دهس سيارة له.

إحالة أوراق متهم بقتل زوجته في الشرقية للمفتي

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال أسرته وعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن الواقعة مدبرة ومتعمدة من قبل شخص يدعى "نجيب. م. ع" مقيم نطاق مركز منيا القمح بسبب خلافات سابقة بينهما.

وتبين قيام المجني عليه بتحرير محضر نصب ضد الجاني بعد استيلائه على مبالغ مالية كبيرة منه نظير توفير وظيفة لنجله وتم محاكمته وعزله من وظيفته مما دعاه للانتقام والتخلص من المذكور بدهسه بسيارته.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم وأقر بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيق ثم إحالته للمحاكمة.

وأحالت المحكمة في وقت سابق متهما بقتل زوجته إلى مفتي الديار المصرية وحددت المحكمة جلسة لاحقة للنطق بالحكم.

وفي شهر يوليو الماضي تلقى مساعد الوزير لأمن الشرقية السابق إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بوصول"ر. م" 34 عاما ربة منزل مقيمة "كوم حلين" التابعة لمركز منيا القمح للمستشفى مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات أخرى بالجسم (ادعاء تعدي آخرين) ولفظت أنفاسها متأثرة بجروحها الخطيرة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبإجراء التحريات اللازمة تبين من خلال أقوال بعض الجيران سماع صوت صراخ من المنزل وأمكن العثور على المجني عليها ملقاة داخل المنزل وغارقة في دمائها.

كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها "ح. م. ع" 40 عاما تاجر وبضبطه أقر بارتكابه الجريمة قائلا: ”قرفتني في عيشتي وكرهتني في حياتي وبقول لها اعملي لي العشاء لأني راجع من برة تعبان وجعان لقيتها بترد علي بألفاظ مهينة وبتسبنى بأهلي.. ومحستش بروحي إلا وأنا بدخل المطبخ وبحضر سكين عشان أريح نفسي من القرف ده كله".

احالة أوراق شخصين متهمين بقتل شابين بالشرقية للمفتى"

وجرى التحفظ على جثة المتوفاة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات بعدما وجهت له تهمة القتل والتصريح بالدفن ثم احالته للمحاكمة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صاحب شركة يجمع 26 مليون جنيه من مواطنين بزعم تمليكهم أراضي بالغربية
التالى الأنبا يواقيم يترأس قداس فصح يونان بكنيسة العذراء مريم في إسنا