«الإنتاج الحربى» توقع مع «بلوماك» البريطانية اتفاقية لإعادة تدوير المخلفات

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد الدكتور محمد العصار الانتاج الحربى، و السير جيفري دونالدسون المبعوث التجاري البريطاني إلى ، اليوم الثلاثاء 25 يونيو، توقيع  مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وشركة بلوماك البريطانية من أجل تأسيس مشروع مشترك لإعادة تدوير ومعالجة المخلفات.

وتتولى شركة «بلوماك» من خلال هذا التعاون المشترك،  تصميم وتصنيع الأنظمة المتطورة لإعادة تدوير المخلفات والآلات المخصصة لها، حيث تمهد مذكرة التفاهم الطريق لتأسيس مشروع مشترك يسمح بتعزيز التعاون بين المملكة المتحدة ومصر في مجال تصنيع آليات إدارة النفايات.

وقال السير جيفري دونالدسون: يسعدني أن أشهد توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بإدارة النفايات، كما يسعدني بشكل خاص أن أرى شركة عالمية رائدة من أيرلندا الشمالية تدعم خطط مصر في هذا المجال، مشيرًا إلى أن هذا التعاون الجديد يعكس التزامنا بالاستثمار في مصر وبقية دول إفريقيا لتحقيق هدفنا بأن نكون أكبر مستثمر من مجموعة السبع الصناعية في إفريقيا بحلول عام 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق